ابلالهواتف الذكية

آيفون قابل للطي – إليكم مواصفاته وموعد إطلاقه حسب آخر التسريبات

آيفون قابل للطي يظهر في تسريبات تكشف عن المواصفات والتصميم وموعد إطلاقه

يدعي المحلل المعروف مينغ تشي كو Ming-Chi Kuo أن الشركة الأمريكية آبل تعمل على آيفون قابل للطي، وأشار أن الشركة تسعى جاهدة لإطلاق جهاز الآيفون القابل للطي في عام 2023، كما كشف أيضًا أن جهاز الايفون القابل للطي سوف يأتي مع شاشة OLED مرنة مقاس 8 إنش بدقة +QHD .

آيفون قابل للطي 2023 وأحدث التوقعات حسب آخر التسريبات

آيفون قابل للطي

وفقًا للتقرير، سيستخدم الآيفون القابل للطي شاشة حصرية من الشركة الكورية سامسونج . بجانب هذا، يدعي المحلل Ming-Chi Kuo أن متطلبات شركة آبل هي أن تصل شحنات ‌آيفون قابل للطي ما بين 15 و 20 مليون وحدة في عام 2023 .

آيفون قابل للطي

على الجانب الآخر، من المتوقع أن يستخدم جهاز آيفون قابل للطي تقنية اللمس بالأسلاك الفضية النانوية من TPK، حيث يبدو أن هذه التقنية لها مزايا وخصائص أخرى أكثر من تقنية Y-Octa من سامسونج .

هذا، وتتمتع آبل بمزاياها البيئية المتعلقة بالأجهزة، مما يساعد على اكتساب مزايا لأجهزة ‌آيفون القابلة للطي . لهذا السبب، يعتقد المحلل Ming-Chi Kuo أن شركة آبل ستكون الرابح الأكبر في هذا الصدد من بين الشركات الأخرى التي ستطق هواتف ذكية قابلة للطي .

يتوقع المحلل الشهير Ming-Chi Kuo أيضًا أن جهاز ‌آيفون القابل للطي سيجمع بين ‌آيفون العادي والكمبيوتر اللوحي . وبشكل عام، ربما قد تعمل الهواتف القابلة للطي إلى طمس الفروقات بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة في المستقبل القريب .

آيفون قابل للطي

اقرأ أيضًا : ايفون 14 – iPhone 14 سيأتي مع كاميرا بدقة 48 ميجابكسل وتفاصيل أخرى مدهشة عن ايفون ميني 2022

ما هي توقعاتك بشأن الآيفون القابل للطي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى