الشبكات الإجتماعية

كود مسح جميع طلبات الصداقة المعلقة التي ارسلتها ولم يتم قبولها بضغطة واحدة في الفيس بوك 2021

شرح كود مسح جميع طلبات الصداقة المعلقة التي ارسلتها ولم يتم قبولها دفعة واحدة في الفيس بوك

كيفية مسح جميع طلبات الصداقة المعلقة بضغطة واحدة ؟ هذا السؤال يتردد كثيرًا بين المستخدمين، فهل بالفعل يتوفر على الإنترنت طريقة يمكن من خلالها القيام بهذه العملية ومسح جميع طلبات الصداقة المعلقة بضغطة واحدة في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

هنا في هذه السطور وكما في عنوان المقال، سنقوم بالرد على هذا السؤال وتوفير أفضل طريقة مجربة 100% للقيام بذلك ومسح جميع طلبات الصداقة المعلقة بضغطة واحدة في فيس بوك بدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت وإضافة أو أشياء من هذا القبيل ! نعم، ستكون قادرًا على مسح جميع طلبات الصداقة المعلقة بضغطة واحدة من خلال كود بسيط للغاية .

يوفر موقع فيس بوك إمكانية الوصول ومعرفة جميع طلبات الصداقة المرسلة التي لم يتم قبولها أو بمعنى آخر معرفة طلبات الصداقة المعلقة من خلال الإعدادات سواء من متصفح الإنترنت أو من تطبيق الفيس بوك الرسمي . لكن للأسف الشديد، لا يوفر إمكانية مسح جميع طلبات الصداقة المعلقة بضغطة واحدة، وسيكون هذا شيئًا مزعجًا للغاية خصوصًا إذا كانت هناك الكثير من طلبات الصداقة المعلقة التي لم يتم قبولها .

نعم، سيكون من الصعب حذف طلبات الصداقة المرسلة التي لم يتم قبولها أو الطلبات المعلقة طلبًا تلو الآخر خصوصًا إذا كانت القائمة تضم الكثير من طلبات الصداقة التي أرسلتها ولم يتم قبولها . 

بناءً على ذلك، قمنا بالبحث كثيرًا حتى عثرنا على طريقة أكثر من رائعة تساعد في حذف جميع طلبات الصداقة المعلقة التي لم يتم قبولها باستخدام كود برمجي .

خطوات مسح جميع طلبات الصداقة المعلقة بضغطة واحدة 

في بداية الأمر تحتاج إلى الدخول لهذا الرابط “facebook.com/friends“، ثم بعد ذلك انقر على خيار “عرض الطلبات التي تم إرسالها” كما هو مبين في الصورة أدناه بحيث يتم عرض جميع طلبات الصداقة المعلقة أو المرسلة التي لم يتم قبولها .

بالفعل على الفور ظهرت قائمة تعرض جميع الطلبات المرسلة، وفي هذه الأثناء قم بتحميل وتثبيت إضافة Tampermonkey لمتصفح جوجل كروم أو على متصفح موزيلا فايرفوكس، وستكون مطالبًا أيضًا بتحميل Facebook Auto Delete Friends خصوصًا إذا كنت تستخدم متصفح فايرفوكس، وسيتم تثبيت هذا الملف تلقائيًا مع الإضافة .

بعد ذلك، قم بحذف www من URL للفيس بوك وكتابة حرف m فقط والنقر على زر Enter، ثم بعد ذلك انقر كليك يمين واختر فحص أو inspect، ثم انقر على خيار “console”، وقم بنسخ الكود أدناه، ثم لصقه كما هو مبين في الصورة أدناه والنقر على زر enter .

مسح جميع طلبات الصداقة المعلقة بضغطة واحدة

javascript:var inputs = document.getElementsByClassName('_54k8 _56bs _56bt');
 for(var i=0; i<inputs.length;i++) {
 inputs[i].click();
 }

ستلاحظ بنفسك الآن حذف جميع طلبات الصداقة المرسلة التي لم يتم الموافقة عليها دفعة واحدة كما في الصورة أدناه بدون عناء وبطريقة بسيطة للغاية .

مسح جميع طلبات الصداقة المعلقة بضغطة واحدة

عندما قمنا بتجربة شخصية بالدخول إلى صفحة طلبات الصداقة المرسلة التي لم يتم قبولها، ظهرت معنا الشاشة أدناه التي تؤكد على نجاح هذا الشرح وحذف كل الطلبات المرسلة دفعة واحدة .

مسح جميع طلبات الصداقة المعلقة بضغطة واحدة

الخلاصة :

الفكرة والهدف من هذا الشرح هو مساعدة مستخدمي فيس بوك على حذف كل الطلبات المرسلة التي لم يتم قبولها دفعة واحدة، وتظهر أهمية الشرح خصوصًا إذا كانت هناك الكثير من الطلبات المرسلة معلقة .

اقرأ أيضًا :

هل ترى هذا الشرح مفيدًا ؟ شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى