الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي اكس 7 ماكس – realme X7 Max تسريب يكشف علبة الهاتف وتأكيد بعض المواصفات

تفاصيل جديدة عن هاتف ريلمي اكس 7 ماكس

تستعد شركة ريلمي لإطلاق هاتفها الجديد ريلمي اكس 7 ماكس – realme X7 Max والذي كان مقررًا في 4 مايو الحالي، ولكن تم تأجيله بسبب كورونا، واليوم ظهر تسريب حديث يكشف عن بعض المواصفات للهاتف والتي جاءت على العلبة الخاصة به.

ريلمي اكس 7 ماكس - realme X7 Max تسريب يكشف علبة الهاتف وتأكيد بعض المواصفات

التفاصيل حول ريلمي اكس 7 ماكس

بينما لم يتم الإعلان عن موعد إطلاق جديد بعد، تم نشر صورة مسربة لصندوق البيع بالتجزئة للهاتف على Twitter، وهي تؤكد بعض المواصفات، حيث تم مشاركة الصورة بواسطة Gadgetsdata وتظهر جزئيًا علبة الهاتف.

بناءً على الصورة التي تمت مشاركتها، سيتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج MediaTek Dimensity 1200، وهو نفس المعالج الذي يتم تشغيل هاتف realme GT Neo وهاتف Redmi K40 Gaming Edition، بالإضافة إلى ذلك، تكشف الصور أيضًا أنّ الهاتف سيحصل على معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وأن الشاشة ستكون Super AMOLED.

ريلمي اكس 7 ماكس - realme X7 Max تسريب يكشف علبة الهاتف وتأكيد بعض المواصفات

ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة مقاس 6.43 إنش مع ثقب في أعلى الزاوية اليسرى، ومن المتوقّع أن يحتوي الهاتف علىذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة تبلغ 8/6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256/128 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. ريلمي اكس 7 ماكس Realme X7 Max قادم بمعالج Dimensity 1200 SoC وشحن 65 واط

فيما يتعلّق بالكاميرات، ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خليفة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل بزاوية الثالثة تأتي بدقة 2 ميجابكسل ماكرو للتصوير القريب بالإضافة إلى كاميرا أماميّة تبلغ دقّتها 16 ميجابكسل.

ريلمي اكس 7 ماكس - realme X7 Max تسريب يكشف علبة الهاتف وتأكيد بعض المواصفات

فيما يتعلّق بالبطارية أشارت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي ببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير، مع دعم الشحن السريع بقوة 65 واط، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة Realme UI 2.0

من المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف في الفترة القادمة خلال هذا الشهر تحديدًا، بعد تسريب علبة الهاتف وكون الشركة كانت ستعلن عنه بعد أيام.

ريلمي اكس 7 ماكس - realme X7 Max تسريب يكشف علبة الهاتف وتأكيد بعض المواصفات

هل اقتنيت أحد هواتف ريلمي؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى