الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 يحصل على شهادة 3C مع ميزتين رئيسيتين وتفاصيل عن المواصفات

تسريبات تكشف تفاصيل مدهشة حول هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 القابل للطي

يشاع أن الشركة الكورية سامسونج ستطلق هاتفها جالكسي زد فولد 3 في وقت لاحق من هذا العام . إذا كانت الشائعات صحيحة، فسيتم إطلاق الهاتف الذكي القابل للطي من الجيل التالي من سامسونج في يوليو 2021 .

مواصفات سامسونج جالكسي زد فولد 3

قبل إطلاقه، تم تسريب بعض التفاصيل الرئيسية للجهاز، كما تكشف أحدث التسريبات اليوم عن إمكانيات الشحن للهاتف القابل للطي، حيث تم رصد سامسونج جالكسي زد فولد 3 على موقع شهادة 3C الصينية والذي يكشف أن الجهاز سيأتي مع دعم الشحن السريع بقوة 25 واط . مع العلم، في السابق تم رصد سامسونج جالكسي ام 32 مع ببطارية تبلغ سعتها 4275 مللي أمبير على موقع 3C أيضًا .

سامسونج جالكسي زد فولد 3 - Galaxy Z Fold 3 يحصل على شهادة 3C مع ميزتين رئيسيتين وتفاصيل عن المواصفات

هذا، وقد أشار موقع شهادة 3C على أنه سيكون لدى سامسونج جالكسي زد فولد 3 إعداد بطارية ثنائية الخلية، حيث سيأتي مع بطارية 2060 مللي أمبير و 2215 مللي أمبير في الساعة، هذا يعني أن السعة الاجمالية للبطارية ستكون 4275 مللي أمبير في الساعة، مما يعني أن جالكسي زد فولد 3 سيأتي بسعة بطارية أقل من جالكسي زد فولد 2 الذي يأتي ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة .

سامسونج جالكسي زد فولد 3 - Galaxy Z Fold 3 يحصل على شهادة 3C مع ميزتين رئيسيتين وتفاصيل عن المواصفات

بالإضافة إلى ذلك، ترددت شائعات سابقًا عن أن سامسونج جالكسي زد فولد 3 سيأتي بشاشة أصغر قليلًا أيضًا، حيث من المتوقع أن تكون الشاشة القابلة للطي على Galaxy Fold 3 مائلة بمقاس 7.5 إنش، بينما ستبقى الشاشة الخارجية بمقاس 6.2 إنش .

يشاع أيضًا أن سامسونج جالكسي زد فولد 3 سيحتوي على كاميرا تحت الشاشة (UDC)، وبالفعل قامت سامسونج باختبار UDC على جالكسي زد فولد 3 . ومع ذلك ، لم يتم تأكيد إدراج UDC بعد بسبب بعض المشاكل . 

سامسونج جالكسي زد فولد 3 - Galaxy Z Fold 3 يحصل على شهادة 3C مع ميزتين رئيسيتين وتفاصيل عن المواصفات

عمومًا، في حالة إذا قررت الشركة المضي قدمًا في العمل على الكاميرا تحت الشاشة (UDC)، وقتها سيأتي الهاتف بكاميرا أمامية دقتها 16 ميجابكسل على الشاشة الرئيسية، كما سيحتوي أيضًا على كاميرا أمامية دقتها 12 ميجابكسل على الشاشة الثانية .

بخصوص الكاميرا الخلفية، سيأتي الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 12 ميجابكسل + 12 ميجابكسل + 16 ميجابكسل . يقال أيضًا أنه سيأتي مع دعم قلم S Pen، الذي سيكون هجينًا بين قلم S Pen الموجود في S21 Ultra وسلسلة Note 20 .

اقرأ أيضًا : مواصفات سامسونج جالكسي ام 32 – Galaxy M32 وموعد إطلاقه في أحدث التسريبات

ما رأيك في هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Z Fold 3 بشكل مبدئي قبل إطلاقه ؟ شاركنا رأيك … 

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى