أسوسالهواتف الذكية

اسوس زين فون 8 – Asus Zenfone 8 يستعيد ميزة هامة تخلّت عنها الكثير من الهواتف

اسوس زين فون 8 قادم بميزة تفتقدها العديد من الهواتف الذكية

أطلقت أسوس هاتف روج فون 5 في الربع الأول من العام الجاري 2021 لتنافس به هواتف Red Magic و Black Shark الجديدة. وبنفس الطريقة، ستواصل المنافسة بهواتفها الرائدة وستكشف عن سلسلة اسوس زين فون 8 – Asus Zenfone 8 في أقرب وقت من الشهر المقبل.

ووفقًا للتقارير الأخيرة، تشتمل السلسلة على ZenFone 8 و ZenFone 8 Pro و ZenFone 8 mini و ZenFone 8 Flip الذي لم يتم تأكيده بعد. يقال إن الأجهزة الجديدة تخلت عن آلية الكاميرا الدوّارة الموجودة في سلسلة زين فون 6 و7، حيث ستلتزم أسوس بترتيب الكاميرا التقليدي وستقدم كاميرا داخل ثقب على شاشات الهواتف. مع ذلك يبدو أن الشركة تخطط لاستعادة ميزة معينة من مميزات الهواتف السابقة.

اسوس زين فون 8 يستعيد ميزة رائعة

اسوس زين فون 8 – Asus Zenfone 8 يستعيد ميزة هامة تخلّت عنها الكثير من الهواتف
اسوس زين فون 8

تتخلى معظم الشركات حاليًا عن منفذ سماعات الرأس مقاس 3.5 ملم في العديد من الهواتف الرئيسية. حتى الآن، هذه ميزة موجودة بشكل أكبر بين الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة. كانت اسوس من أكبر الشركات الداعمة لميزة منفذ سماعات الرأس مقاس 3.5 ملم وبطاقة microSD في هواتفها. ومع ذلك، قررت الشركة التخلي عنها مع سلسلة ZenFone 7 العام الماضي. ووفقًا لإعلان تشويقي جديد تم نشره عبر تويتر، يبدو أن هذه الميزة ستعود مجددًا لهواتف ZenFone 8 و 8 mini و ZenFone 8 Pro.

اقرأ أيضًا: مواصفات اسوس زين فون 8 – ASUS ZenFone 8 بحسب آخر التسريبات

قبل يومين ، شاركت أسوس إعلانًا تشويقيًا على تويتر منحنا نظرة خاطفة على تصميم هواتف السلسلة. فقد أكد الإعلان على وجود ثقب على الشاشة للكاميرا الأمامية. الآن، شاركت الشركة إعلانًا تشويقيًا آخر على تويتر، والذي يؤكد أن مقبس سماعة الرأس سيعود إلى سلسلة ZenFone 8.

اسوس زين فون 8 – Asus Zenfone 8 يستعيد ميزة هامة تخلّت عنها الكثير من الهواتف

وفقًا للشركة ، كان عليها إزالة مقبس الصوت من سلسلة ZenFone 7 لعدم وجود مساحة للوحة الرئيسية (PCB). ومع ذلك، فإن الشركة لديها الآن مساحة كافية لأن Snapdragon 888 به مودم مدمج. قد تحتفظ الشركة أيضًا بفتحة بطاقة الذاكرة الخارجية microSD على هواتفها الذكية، مما يجعل هذه الأجهزة هي الوحيدة في الفئة التي تتمتع بهذه الميزة.

اقرأ أيضًا: مواصفات اسوس زين فون 8 ميني ASUS ZenFone 8 Mini تظهر في منصة Geekbench

على الرغم من عدم معرفة مواصفات الهواتف بعد، تم الكشف مؤخرًا بعض مواصفات ZenFone 8 mini الرئيسية. فهو سيأتي بشاشة AMOLED مقاس 5.9 إنش بمعدل تحديث 120 هرتز وسيعمل بمعالج Snapdragon 888. ستأتي الأجهزة الأخرى بشاشات أكبر ولكنها ستعمل بنفس المعالج.

اسوس زين فون 8 – Asus Zenfone 8 يستعيد ميزة هامة تخلّت عنها الكثير من الهواتف

يذكر أن هاتف ZenFone 8 Flip قد ظهر في قائمة الهواتف التي لم يتم طرحها والتي تتوافق مع منصة جوجل للواقع المعزز ARCore. كما يوحي الاسم ، قد يكون هذا هو الطراز الوحيد الذي سيحافظ على نظام الكاميرا الدّوارة. وبالتالي، سيكون له تصميم الشاشة الكاملة، وهي ميزة ستفتقدها الهواتف الأخرى ذات الشاشة المثقوبة. من المقرر الكشف عن سلسلة Asus ZenFone 8 الجديدة في 12 مايو الجاري.

اقرأ أيضًا: اسوس زين فون 8 ميني – ASUS ZenFone 8 Mini سيأتي بذاكرة وصول عشوائي كبيرة

ما رأيك في قرار اسوس بإعادة ميزة منفذ سماعات الرأس مقاس 3.5 ملم ؟ شاركنا عبر التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى