الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي ام 32 – Galaxy M32 وموعد إطلاقه في أحدث التسريبات

مواصفات سامسونج جالكسي ام 32 وموعد إطلاقه يظهران في التسريبات

تم رصد الهاتف الذكي سامسونج جالكسي ام 32 مؤخرًا على منصة اختبار الأداء Geekbench وDEKRA، وها هو الآن يحصل على موافقة من مكتب المعايير الهندية (BIS) مما يشير إلى أنه قد يتم إطلاقه قريبًا، على وجه التحديد في وقت لاحق من هذا الشهر الجاري .

للأسف الشديد، لم يكشف مكتب المعايير الهندية (BIS) عن أي تفاصيل بشأن مواصفات سامسونج جالكسي ام 32 . ظهر الهاتف في أحدث التسريبات مع رقم الطراز SM-M325F .

مواصفات سامسونج جالكسي ام 32

بجانب هذا، تظهر الصورة الحية لبطارية الهاتف على موقع شهادة SafetyKorea، وتحتوي على رقم طراز EB-BM325ABN، وتبين لنا أنه يتم تصنيعها من قبل شركة NAVITASYS India private Limited في الهند. أيضًا، كشفت شهادة DEKRA أن بطارية هاتف سامسونج جالكسي ام 32 تصل سعتها إلى 6000 مللي أمبير في الساعة .

سامسونج جالكسي ام 32

على الجانب الآخر، كشفت منصة اختبار الأداء Geekbench أن سامسونج جالكسي ام 32 سيعمل بمعالج Helio G85 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 جيجابايت، ونظام تشغيل أندرويد 11 . أما عن المواصفات الأخرى لهاتف سامسونج جالكسي ام 32 فور جي فهي غير معروفة حتى الآن، لكن في الوقت نفسه، زعمت بعض التقارير أن مواصفات سامسونج جالكسي ام 32 ستكون مطابقة بشكل كبير مع هاتف سامسونج جالكسي اى 32 الذي تم الإعلان عنه بداية العام الحالي وتحديدًا خلال شهر فبراير 2021 .

مواصفات سامسونج جالكسي اى 32 

جاء هاتف Galaxy A32 بشاشة S-AMOLED مقاس 6.4 إنش توفر دقة Full HD + ومعدل تحديث 90 هيرتز ومستشعر بصمة. كما يتم تشغيل الهاتف بمعالج Helio G85 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام)  8 جيجابايت، ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت قابلة للتوسيع مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية الميموري كارد microSD .

سامسونج جالكسي ام 32

يحتوي Galaxy A32 على كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل، وكاميرا خلفية رباعية : الكاميرا الأساسية بدقة 64 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8، الكاميرا الثانية بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2، الكاميرا الثالثة ماكرو للتصوير القريب بدقة 5 ميجابكسل، الكاميرا الرابعة لعمل عمق بدقة 5 ميجابكسل . يحتوي على بطارية 5000 مللي أمبير تدعم الشحن بقوة 15 واط، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة سامسونج One UI 3.1 .

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE انطلاق الاستعدادات للكشف عن الهاتف المنتظر

ما توقعاتك حول هاتف Galaxy M32 القادم ؟ شاركنا عبر قسم التعليقات أدناه ..

زر الذهاب إلى الأعلى