الهواتف الذكيةفيفو

هاتف جديد فيفو برقم طراز V2069A يظهر على منصة TENAA

هاتف جديد قادم من فيفو

تستعد شركة فيفو لإطلاق هاتف جديد يدعم اتصالات الجيل الخامس، حيث ظهر الهاتف الجديد برقم طراز V2069A على منصة TENAA، وكشفت القائمة عن المواصفات الرئيسيّة للجهاز.

هاتف جديد فيفو برقم طراز V2069A يظهر على منصة TENAA

مواصفات هاتف فيفو الجديد

وفقًا للقائمة، تبلغ أبعاد هاتف فيفو القادم 163.95 × 73.50 × 8.5 ملم ويزن الهاتف 188.5 جرام، وفيما يتعلّق بالشاشة، ذكرت القائمة أنّ الهاتف ياتي بشاشة TFT مقاس 6.58 إنش وبدقّة 2400×1080 بكسل وجودة عرض + FHD وبحسب الصور فإنّ الشاشة تحتوي على ثقب في منتصفها للكاميرا الأماميّة، حيث يأتي الهاتف بكاميرا أمامية تبلغ دقتها 8 ميجابكسل.

هاتف جديد فيفو برقم طراز V2069A يظهر على منصة TENAA

وفيما يتعلّق بالكاميرا الخلفيّة، ذكرت القائمة أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة تبلغ 64 ميجابكسل، في حين تأتي الكاميرا الثانية بدقّة 2 ميجابكسل، ومستشعر بصمة الإصبع موجود على الجانب.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يأتي الهاتف بعدة خيارات للتخزين، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت و6 جيجابايت و 8 جيجابايت، في الوقت ذاته ستأتي ذاكرة التخزين الداخليّة بعدة خيارات أيضًا، حيث ستأتي بسعة 64 جيجابايت و128 جيجابايت و256 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. فيفو واي 12 اس 2021 – vivo Y12s 2021 الكشف عن المواصفات الرئيسية قبل الإطلاق

هاتف جديد فيفو برقم طراز V2069A يظهر على منصة TENAA

فيما يتعلّق بنظام التشغيل، أشارت التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 وواجهة Origin OS وذكرت التسريبات أنّ الهاتف يفتقد لزيادة سعة التخزين عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية.

تجدر الإشارة إلى أنّ الهاتف قد حصل مسبقًا على شهادة 3c حيث كشفت الشهادة أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطّارية تبلغ سعتها 4910 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط.

هاتف جديد فيفو برقم طراز V2069A يظهر على منصة TENAA

لم تكشف التسريبات تفاصيل المعالج الذي سيعمل به الهاتف، أو التفاصيل المتعلقة بالاسم أو السعر أو موعد الإطلاق، ولكن يبدو أنّ إطلاق الهاتف سوف يكون قريبًا نظرًا لظهوره على المنصة وحصوله على العديد من الشهادات، وسوف تظهر باقي التفاصيل قريبًا.

هل اقتنيت أحد هواتف فيفو؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى