أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةاوبو

اوبو اف 11 برو – OPPO F11 Pro يحصل على تحديث أندرويد 11 وواجهة ColorOS 11

هاتف جديد من اوبو يحصل على أندرويد 11

أعلنت OPPO عن ColorOS 11 في ديسمبر الماضي، ومنذ ذلك الوقت، تقدم الشركة إصدارات تجريبية ومستقرة للأجهزة المؤهلة في جميع أنحاء العالم، حيث كشفت الشركة أن هاتف اوبو اف 11 برو قد حصل على التحديث.

قامت الشركة بإصدار النسخة التجريبية لهاتف اوبو اف 11 برو – OPPO F11 Pro و OPPO F11 Pro Marvel’s Avengers Limited Edition في ديسمبر، ومع ذلك، حتى بعد أربعة أشهر، لم تصدر الشركة إعلانًا رسميًا بشأن الإصدار المستقر.

وذكرت الشركة في خطة التحديث الخاصة بها في أبريل 2021 أنه تم إصدار التحديث المستقر من ColorOS 11 لـ OPPO F11 Pro و OPPO F11 Pro Marvel’s Avengers Limited Edition و OPPO F11.

ووفقًا لتغريدة من حساب ColorOS فإنّه تم إصدار النسخة الرسمية من ColorOS 11 استنادًا إلى تحديث Android 11 لـ OPPO F11 Pro ولم تذكر التغريدة إصدار البرنامج الثابت.

إذا كنت تمتلك اوبو اف 11 برو – OPPO F11 Pro، فانتقل إلى الإعدادات> تحديث البرنامج للتحقق مما إذا كانت هاتفك قد تلقى تحديث ColorOS 11 الثابت، إذا لم تحصل غلى التحديث، فانتظر قليلاً لأنه قد يستغرق بعض الوقت حيث يتم طرحه لجميع الهواتف.

اقرأ أيضًا.. مواصفات اوبو اي 53 اس فايف جي – OPPO A53S 5G وسعره رسميًا

مواصفات اوبو اف 11 برو

يحتوي الجهاز على شاشة من نوع IPS LCD مقاس 6.5 إنش بجودة عرض+ FHD بدقة 1080×2340 بكسل ومعدل كثافة بكسلات بمعدل 397 بكسل لكل إنش.

فيما يتعلّق بالمعالج يأتي الجهاز بمعالج ميديا تيك من نوع Helio P70 بمعمارية 12 نانومتر، ومعالج رسوميّات من نوع Mali-G72 MP3، وفيما يتعلّق بالتخزين، يأتي الهاتف بذاكرة تخزين داخلية تبلغ سعتها 128 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 6 جيجابايت، مع إمكانية زيادة سعة التخزين عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية.

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثنائية حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 48 ميجابكسل، والكاميرا الثانية تأتي بدقة 5 ميجابكسل، أما الكاميرا الأمامية فخي ترتفع لأعلى تلقائياً عند التصوير وتأتي بدقة 16 ميجابكسل.

في حال كنت تمتلك الجهاز.. هل وصلك التحديث الجديد؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى