الأجهزة اللوحيةسامسونج

مواصفات جالكسي تاب اي 7 لايت – Galaxy Tab A7 Lite تظهر على قائمة TENAA

إطلاق جالكسي تاب اي 7 لايت بات وشيكًا

تستعد شركة سامسونج لإطلاق مجموعة من أجهزتها اللوحية خلال الفترة القادمة، ومن بين هذه الأجهزة جالكسي تاب اي 7 لايت – Galaxy Tab A7 Lite حيث ظهرت مواصفاته على قائمة TENAA.

مواصفات جالكسي تاب اي 7 لايت - Galaxy Tab A7 Lite تظهر على قائمة TENAA

مواصفات جالكسي تاب اي 7 لايت

وفقًا للقائمة يحمل الجهاز رقم الطراز SM-T225C وتبلغ أبعاد جالكسي تاب اي 7 لايت 212.4 × 124.7 × 8 ملم ويزن 300 جرام، وفيما يتعلّق بالشاشة، ذكرت القائمة أنّ التابلت يحتوي على شاشة من نوع LCD مقاس 8.68 إنش، وتأتي الشاشة بدقة 800 × 1340 بكسل.

وفيما يتعلّق بالمعالج، أشارت القائمة أنّ الجهاز سوف يعمل بمعالج ثماني النواة بسرعة 2.3 جيجاهرتز، والذي من المتوقّع أن يكون معالج ميديا تيك Helio P22T.

مواصفات جالكسي تاب اي 7 لايت - Galaxy Tab A7 Lite تظهر على قائمة TENAA

فيما يتعلّق بالتخزين، من المتوقّع أن يأتي جالكسي تاب اي 7 لايت بعدّة خيارات للتخزين، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 3 جيجابايت وخيار آخر بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت وخيار آخر بسعة 64 جيجابايت، مع إمكانية زيادة سعة التخزين عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية microSD.

اقرأ أيضًا.. جالكسي تاب اى 7 – Galaxy Tab A7 يتلقى تحديث أندرويد 11

فيما يتعلّق بنظام التشغيل، ذكرت القائمة أنّ الجهاز سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقّة تبلغ 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا خلفيّة بدقة تبلغ 5 ميجابكسل.

مواصفات جالكسي تاب اي 7 لايت - Galaxy Tab A7 Lite تظهر على قائمة TENAA

بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلّق بالبطّارية، سوف يأتي الجهاز ببطارية تبلغ سعتها 5100 مللي أمبير، وتدعم الشحن السريع بقوّة 15 واط.

تجدر الإشارة إلى أنّ الجهاز قد ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، وفيما يتعلّق باختبارات الأداء، سجّل الهاتف 840 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة، فيما سجّل 3838 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

مواصفات جالكسي تاب اي 7 لايت - Galaxy Tab A7 Lite تظهر على قائمة TENAA

ونظرًا لحصوله على العديد من الشهادات، يبدو أنّ إطلاق الجهاز بات قريبًا، حيث لم تكشف التسريبات عن الموعد المحدد للإطلاق أو أي معلومات أخرى متعلقة بالسعر.

ما رأيكم في مواصفات الجهاز؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى