أجهزة الصوت والسماعاتريلمي

سعر ومواصفات ريلمي بودز كيو 2 – realme Buds Q2 رسميًا

المواصفات الرسمية لـ realme Buds Q2

أعلنت شركة ريلمي عن السماعات التي طال انتظارها وهي ريلمي بودز كيو 2 – realme Buds Q2، وتأتي السماعات كبديل للإصدار السابق، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية بالإضافة للسعر.

سعر ومواصفات ريلمي بودز كيو 2 - realme Buds Q2 رسميًا

مواصفات ريلمي بودز كيو 2

تتميز سماعات ريلمي بودز كيو 2 بتصميم خفيف الوزن يزن 4.1 جرام فقط، مما يوفر بعض الراحة عند ارتدائها، تحتوي السماعات على محرك صوت 10 ملم، وقامت الشركة بتحسين الصوت، والذي يشيرون إليه باسم + Bass Boost.

لا تأتي السماعات بإلغاء نشط للضوضاء ولكنها تتميز بإلغاء الضوضاء البيئية التي تساعد في تقديم جودة أفضل للمكالمات تدعم السماعات Bluetooth 5.0 والنطاق اللاسلكي يزيد عن 10 أمتار.

سعر ومواصفات ريلمي بودز كيو 2 - realme Buds Q2 رسميًا

تأتي سماعات الأذن الذكية أيضًا بمقاومة للغبار والماء بمعيار IPX4، مما يعني أنه يمكن استخدامها أثناء هطول الأمطار الخفيفة ولن يتسبب العرق أيضًا في حدوث أي ضرر إذا تم ارتداؤها أثناء جلسات التمرين.

اقرأ أيضًا.. ريلمي بودز كيو 2 – Realme Buds Q2 تظهر في صور حية تكشف تصميمها بالكامل

فيما يتعلق بعمر البطارية، توفر السماعات ما يصل إلى 20 ساعة من الاستخدام بما في ذلك علبة الشحن، توفر 5 ساعات من وقت التشغيل الفردي، تأتي أيضًا مزودة بشحن سريع يمكن أن يوفر ما يصل إلى 120 دقيقة من وقت التشغيل بشحنة واحدة لمدة 10 دقائق.

سعر ومواصفات ريلمي بودز كيو 2 - realme Buds Q2 رسميًا

فيما يتعلّق بالتصميم، تستخدم السماعات الأذن عملية التصفيح Kaleidoscope على لوحة اللمس مما يمنحها إحساسًا منقوشًا، حيث تشبه السماعات البراعم في التصميم. تبدو العلبة أيضًا متشابهة أيضًا، بتصميمها المضغوط المرصوف بالحصى.

سعر ريلمي بودز كيو 2

بالنسبة للتسعير ، فإن ريلمي بودز كيو 2 معروضة للبيع على موقع Realme Pakistan على الويب مقابل 3999 روبية باكستانية أي ما يعادل حوالي 26 دولارًا أمريكيًا، تجدر الإشارة إلى أنّ السعر الأصلي هو 5999 روبية أي ما يعادل حوالي 38 دولارًا وتأتي سماعات الأذن باللونين الأسود والأزرق.

سعر ومواصفات ريلمي بودز كيو 2 - realme Buds Q2 رسميًا

ما رأيك في مواصفات وسعر السماعات؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى