الهواتف الذكيةهواوي

هواوي تتحدى الحظر الأمريكي بمنتجات جديدة .. تعرف عليها

هواوي تعلن عن مجموعة منتجات جديدة قريبًا

مرت الشركة الصينية العملاقة هواوي بأوقات عصيبة للغاية، حيث تواجه الشركة عدة عقوبات من الولايات المتحدة، مما يجعل من المستحيل تقريبًا على هواوي المنافسة في سوق الهواتف الذكية .

موعد حدث هواوي القادم

على الرغم من كل هذه المشاكل، تواصل هواوي المضي قدمًا في إطلاق العديد من المنتجات الجديدة. تماشيًا مع ذلك، يقال إن الشركة تستعد حاليًا لاستضافة حدث إطلاق الشهر المقبل، على الأرجح سيكون في 19 مايو .

هواوي تتحدى الحظر الأمريكي بمنتجات جديدة .. تعرف عليها

خلال هذا الحدث، من المتوقع أن تطلق الشركة العديد من المنتجات الجديدة، بما في ذلك سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة التي من المتوقع أن يكون لها تصميم حديث أنيق ومُحسَّن وتوفر تقليلًا مميزًا للضوضاء بالإضافة إلى تحسين عمر البطارية .

ليس هذا فقط، بل ستكون هناك أيضًا سلسلة Huawei Watch 3 من الساعات الذكية التي من المتوقع أن تأتي مدعومة بنظام التشغيل الجديد الخاص بالشركة والذي يعرف باسم HarmonyOS إلى جانب واجهة مستخدم جديدة .

يُذكر أيضًا أن الشركة تعمل على جهاز كمبيوتر جديد متطور مقاس 16 إنش باسم MateBook 16 ولكن للأسف الشديد المزيد من المعلومات حول هذا الجهاز غير معروفة في الوقت الحالي .

هواوي تتحدى الحظر الأمريكي بمنتجات جديدة .. تعرف عليها
HarmonyOS

أيضًا، تخطط Huawei لإطلاق ثلاثة هواتف ذكية قابلة للطي في السوق بأسعار مختلفة، وقد أدرجت الشركة مؤخرًا هواتف Huawei Mate40 Pro 4G و Huawei Mate X2 4G الذكية على موقعها على الإنترنت في الصين .

هواوي تتحدى الحظر الأمريكي بمنتجات جديدة .. تعرف عليها
هواوي ميت بوك اكس

هذا، وقد أعلنت Huawei عن انخفاض بنسبة 16.5% في إيراداتها في الربع الأول من هذا العام مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي 2020 . ويرجع ذلك أساسًا إلى العقوبات الأمريكية التي أجبرت الشركة على تجديد استراتيجيتها التجارية وبيع شركتها الفرعية Honor العام الماضي .

اقرأ أيضًا : قائمة هواتف هواوي التي ستحصل على الإصدار التجريبي العام من هارموني او اس HarmonyOS 2.0

برأيك، هل ستتمكن شركة Huawei من تجاوز عقوبات الولايات المتحدة والمنافسة في سوق الهواتف الذكية مرة ثانية ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى