الحواسيبسامسونج

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي بوك – Galaxy Book رسميًا

تعرف على مواصفات وسعر Galaxy Book

أعلنت شركة سامسونج عن لابتوبها الجديد سامسونج جالكسي بوك بالإضافة إلى مجموعة أخرى وهي سامسونج جالكسي بوك وسامسونج جالكسي بوك برو بالإضافة إلى Galaxy Book Odyssey وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية للجهاز بالإضافة إلى السعر.

مواصفات سامسونج جالكسي بوك

يحتوي على شاشة TFT LCD مقاس 15.6 إنش بدقة 1080 بكسل، وفيما يتعلّق بالمعالجات بأتي الجهاز بمعالجات الجيل الحادي عشر من إنتل Core i7 و Core i5 و Core i3 بالإضافة إلى ذلك، سوف يأتي الجهاز بمعالجات بأسعار معقولة وهي Pentium Gold وحتى معالج Celeron أيضًا.

فيما يتعلّق بالتخزين، سوف يأتي الجهاز بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها جيجابايات وسوف يأتي أيضًا بسعة 8 جيجابايت وسعة 16 جيجابايت، وفيما يتعلّق بالتخزين الداخلي يأتي الجهاز بقرصNVMe SSD واحد بسعة تصل إلى 512 جيجابايت، مع إمكانية إضافة محرك أقراص SSD آخر، وفيما يتعلق بكرت الشاشة يحتوي الجهاز على كرت شاشة GeForce MX450.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات سامسونج جالكسي بوك برو 360 – Galaxy Book Pro 360 رسميًا

فيما يتعلّق بالمنافذ، يحتوي Galaxy Book على منفذ USB-C، ومنفذ USB-A 3.2، ومنفذي HDMI، وسماعة رأس وميكروفون مقاس 3.5 مم وفتحة microSD.

يحتوي Galaxy Book على كاميرا بدقّة 720p HD وميكروفون مزدوج، كما يدعم تقنية Dolby Atmos للصوت، يحتوي الجهاز على بطارية بقدرة 54 واط في الساعة، ويأتي الجهاز مزودًا بشاحن بقدرة 65 واط من نوع USB Type-C، تجدر الإشارة إلى أنّ مستشعر بصمة الإصبع يأتي مدمجًا في زر التشغيل.

سعر سامسونج جالكسي بوك

سيتوفر الجهاز للبيع اعتبارًا من 14 مايو يبدأ سعره من 825 دولار لمعالج Core i3، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت، تتوفر أيضًا إصدارات i5 و i7 بسعر 1400 دولار أمريكي لسعة 16 جيجابايت لذاكرة الوصول العشوائي و512 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية.

ما رأيك في مواصفات الجهاز؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى