الحواسيبسامسونج

سامسونج تكشف رسميًا عن Galaxy Book Odyssey أول لابتوب في العالم بكرت شاشة RTX 3050 Ti

سامسونج تكشف رسميًا عن Galaxy Book Odyssey

أعلنت شركة سامسونج اليوم عن عدد من الأجهزة المحمولة (اللابتوب) من ضمنها Galaxy Book Odyssey أول لابتوب في العالم يعمل بمعالج رسوميات (كرت شاشة) RTX 3050 Ti من إنفيديا.

إلى جانب Galaxy Book Odyssey المخصص تحديدًا لعشاق وهواة الألعاب، تم الإعلان أيضًا عن كلًا من Galaxy Book Pro و Galaxy Book Pro 360 و Galaxy Book

مواصفات Galaxy Book Odyssey

يأتي الجهاز بشاشة LCD مقاس 15.6 إنش بدقة FHD بجودة (1080 بكسل) بتميز بتصميم تقليدي بسيط لكنه نحيف نسبيًا بسماكة 17.7 ملم، ووزنه خفيف حيث يزن 1.85 كجم.

يأتي Galaxy Book Odyssey مزودًا بمعالج من إنتل الجيل الحادي عشر، Core i5 و Core i7 وكرت شاشة GeForce RTX 3050 Max-Q أو RTX 3050 Ti Max-Q من Nvidia.

وحدت معالجة الرسوميات الجديدة من إنفيديا تحتوي على ذاكرة GDDR6 VRAM سعة 4 جيجابايت، وتعد سامسونج بتقديم تجربة ألعاب بدقة FHD أفضل، مع معدل إطارات 60 و70 إطار في الثانية.

تبدأ الأجهزة من رام 8 و 16 و 32 جيجابايت، ويأتي الجهاز مع فتحة SO-DIMM لإمكانية إضافة رام إضافية، وتقدم سامسونج مع الجهاز ما يصل إلى 1 تيرابايت من مساحة التخزين.

يحتوي الجهاز على لوحة مفاتيح إحترافية ولوحة تحكم (ماوس باد) كبيرة نسبيًا، ومستشعر بصمة مدمج في زر الطاقة، كما يضم مكبرات صوت من نوع ستيريو، ويدعم تقنية Dolby Atmos.

يتميز أيضًا بأنه يضم العديد من المنافذ بما في ذلك جيجابايت إيثرنت، ومنفذ HDMI وثلاثة منافذ USB 3.2 من نوع A ومنفذين USB-C ومنفذ 3.5 لسماعة الرأس ومنفذ ذاكرة خارجية microSD.

يحتوي الجهاز على بطارية كبيرة بقدرة 83 واط في الساعة وهي كبيرة بالنسبة لأجهزة اللابتوب، ويأتي الجهاز مزودًا بشاحن بقدرة 135 واط من نوع USB-C.

ولم تكشف سامسونج عن سعر الجهاز على الرغم من أنها كشفت عن أسعار الأجهزة الأخرى التي تم الإعلان عنها.

تعليق واحد

  1. اووو ماااي قااد مرة ممتاز ينافس asus scare 17 لاكن توقعت أكثر من 70 اطار بس مرة حلو

زر الذهاب إلى الأعلى