الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

برنامج تتبع الجوال بدون نت 2021 – إليكم تجربتي في تحديد موقع الهاتف المسروق بدون إنترنت

شرح برنامج تتبع الجوال بدون نت وتحديد موقع الهاتف المسروق

هل أنت قلق من فقدان أو سرقة الهاتف الذكي الخاص بك، وهل حقًا يتوفر برنامج تتبع الجوال بدون نت بحيث يمكن تحديد موقع ومكان الهاتف المسروق حتى وإن كان غير متصل بالإنترنت ؟ حسنًا، سنقوم بالإجابة عن كل تساؤلاتك خلال السطور التالية، لذلك تابع معنا لمعرفة كل شيء حول برنامج تتبع الجوال بدون نت .

العثور على جهازي من جوجل

توفر شركة جوجل خدمة تعرف باسم “العثور على جهازي” والتي من خلالها يمكن تتبع الجوال عن بعد، وتمنحك هذه الخدمة المقدمة من جوجل الكثير من المزايا الأكثر من رائعة مثل فورمات الهاتف عن بعد، تحديد موقع الهاتف المسروق، جعل الهاتف يرن وهو صامت، فورمات الهاتف عن بعد .

خدمة حساب سامسونج اكونت 

أيضًا، توفر الشركة الكورية سامسونج ما يعرف باسم “حساب سامسونج اكونت” ومن خلاله يمكن الحصول على عدد من المزايا الهامة جدًا مثل فتح قفل الشاشة عند نسيانه بدون فورمات، جعل الهاتف يرن وهو صامت، فورمات الهاتف عن بعد، إلى غير ذلك من المزايا ولكن بشرط أن يكون لديك حساب أو إيميل على سامسونج اكونت .

تنويه :

تتطلب خدمة العثور على جهازي من جوجل وخدمة حساب سامسونج اكونت اتصالًا بالإنترنت، بالتالي إذا لم يكن هاتفك متصلًا بالإنترنت، وقتها لن تكون قادرًا على التحكم فيه عن بعد والاستفادة من هذه المزايا والخصائص . 

بناءً على ذلك، قمنا نحن فريق رقمي TV بالبحث طويًا حتى عثرنا على برنامج تتبع الجوال بدون نت ! نعم، برنامج يتيح لك إمكانية تتبع وتحديد موقع الهاتف المسروق بدون إنترنت، وبعد تجربة البرنامج، قررت أن أشارك معكم طريقة الاستخدام .

متطلبات تتبع الجوال بدون نت

هناك بعض المتطلبات يجب توفرها على الهاتف الآن بحيث تتمكن فيما بعد من تتبع و تحديد موقع الهاتف المسروق بدون إنترنت، وهذه المتطلبات تتمثل في الآتي :

  • أن يكون برنامج تتبع الجوال بدون نت Lost Offline مثبت على هاتفك
  • وجود رصيد على الهاتف بتكلفة إرسال رسالة SMS 
  • تشغيل الموقع

إذا توفرت هذه المتطلبات على أي هاتف أندرويد مسروق، وقتها ستكون قادرًا على تحديد وتتبع الهاتف بدون إنترنت، وإليكم الطريقة في السطور التالية :

خطوات تحميل وتثبيت برنامج تتبع الجوال بدون نت 

يعرف برنامج تتبع الجوال بدون نت باسم “Lost Offline Free‏” ويتوفر هذا البرنامج على سوق جوجل بلاي بالمجان، كما أن هناك نسخة مدفوعة من البرنامج مع مميزات إضافية مثل فورمات أو مسح بيانات الهاتف عن بعد، قفل الهاتف عن بعد، جعل الهاتف يرن، إزالة الإعلانات . لكن، النسخة المجانية من البرنامج توفر ما نحتاج إليه الآن وهو تتبع الجوال بدون نت وتحديد موقع الهاتف المسروق . 

اقرأ أيضًا : استعادة محادثات الواتس اب القديمة بدون نسخة احتياطية 2021 للأندرويد

يتطلب هذا البرنامج العمل على إصدار أندرويد 2.3 فيما أعلى وأحدث من ذلك، كما وصل عدد تقييمات التطبيق على صفحة المتجر إلى 4.3 من 5 وهو دليل على كفاءة البرنامج وأنه بالفعل يستحق التحميل والتثبيت . [apkpure.com][play.google.com]

عمومًا، بعد تحميل البرنامج على الهاتف الخاص بك، وعند تشغيله لأول مرة، انقر على خيار “التالي”، ثم انقر مرة ثانية على خيار “التالي”، وبعد ذلك سيطلب منك البرنامج إدخال الرمز الخاص بك، ستستعمل هذا الرمز لاستعادة الهاتف الخاص بك أو تحديد مكانه بدون نت .

برنامج تتبع الجوال بدون نت

على أي حال، قم بإدخال الرمز، ثم انقر على خيار “موافق”، وبعد ذلك سيطلب منك البرنامج أيضًا إدخال رقم احتياطي، ويظهر أهمية هذا الرقم الاحتياطي عند نسيان الرمز الذي قمت بإدخاله في الخطوة أعلاه .

برنامج تتبع الجوال بدون نت

يجب عليك تفعيل أو السماح للبرنامج بالوصول إلى موقعك الجغرافي، ويجب السماح للبرنامج بذلك بحيث يتمكن من تحديد مكان وموقع الهاتف في أي وقت .

برنامج تتبع الجوال بدون نت

بهذه الطريقة يصبح برنامج Lost Offline Free‏ جاهزًا للعمل كما في الصورة أدناه .

برنامج تتبع الجوال بدون نت 2021 - إليكم تجربتي في تحديد موقع الهاتف المسروق بدون إنترنت

الآن، كيف تحدد موقع الهاتف المسروق بدون إنترنت ؟

فقط، قم بإرسال رسالة SMS من أي هاتف ذكي آخر إلى الهاتف المسروق، ويجب أن تحتوي هذه الرسالة على الرمز الذي قمت بإدخاله في البرنامج عند التثبيت فقط . لا تقمْ بكتابة أي شيء سوى الرمز . على سبيل المثال، في حالتي وتجربتي الشخصية ، قمت بكتابة الرمز الخاص بي وهو 2021 كما في الصورة أدناه .

برنامج تتبع الجوال بدون نت

بعد ذلك، سيقوم الهاتف المسروق أو الذي تم فقدانه بالرد عليك برسالة تلقائية تضم رابطًا كما هو مبين في الصورة أعلاه، وبالنقر على هذا الرابط، ستفتح معك خريطة تحدد موقع ومكان الهاتف المسروق كما في الصورة أدناه .

برنامج تتبع الجوال بدون نت

الخلاصة :

يجب توفر المتطلبات التي تم ذكرها بالأعلى على هاتفك الآن بحيث إذا تعرضت في أي وقت إلى فقدان أو سرقة هاتفك، وقتها تكون قادرًا على تتبع وتحديد موقع الهاتف بدون إنترنت .

اقرأ أيضًا : طريقة إلغاء قفل شاشة سامسونج 2021 بدون فورمات وبدون تصحيح usb

الآن، هل تجد شرح برنامج تتبع الجوال بدون نت مفيدًا بالفعل ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات … 

‫2 تعليقات

  1. طريقة غير مجدية
    كيف سترسل SMS للهاتف المسروق
    هل تتوقع أن يحتفظ السارق ببطاقة السيم في الهاتف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى