الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك بمعالج سناب دراجون 888 بلس وبمواصفات عالية قيد التطوير حاليًا

هاتف جديد من سلسلة هونر ماجيك قديكون أول هاتف يعمل بمعالج سناب دراجون 888 بلس

كشفت تقارير سابقة بأن هناك نسخة أحدث من المعالج سناب دراجون 888 قادمة قريبًا وقد يطلق عليه اسم سناب دراجون 888 بلس أو برو. وفي الوقت نفسه يقال بأن هذا المعالج الجديد سيكون حصريًا لمصنعي الهواتف الذكية في الصين فقط، ومن الموقع ظهور أول هاتف يعمل بهذا المعالج في الربع الثالث من هذا العام.

هونر قد تكون أول من يستخدم المعالج سناب دراجون 888 بلس

هونر ماجيك بمعالج سناب دراجون 888 بلس وبمواصفات عالية قيد التطوير حاليًا
معالج سناب دراجون

لم يتم ذكر أي من الشركات التي ترغب بإطلاق أجهزة تعمل بمعالج سناب دراجون 888 بلس. اليوم ، كشف المسرب الشهير Digital Chat Station أن شركة هونر ستكون واحدة من الشركات التي ستطلق هاتفًا ذكيًا يعمل بمعالج سناب دراجون 888 بلس أو برو . وتشير التوقعات إلى أن الهاتف الذكي سيصبح جزءًا من سلسلة هونر ماجيك (Honor Magic) ، والتي سيتم تحديثها بالتأكيد هذا العام.

اقرأ أيضًا: هونر بلاي 20 – Honor Play 20 أحدث هاتف تم إطلاقه دون ضجة إعلامية ، لماذا ؟

في الوقت الحالي، لم يتم ذكر أي من الشركات المصنعة الصينية الأخرى التي ستصدر هواتف تعمل بمعالج سناب دراجون 888 بلس أو برو، ولكن التوقعات تشير إلى أنه سيكون من بينها شاومي و ون بلس و أوبو.

هونر ماجيك بمعالج سناب دراجون 888 بلس وبمواصفات عالية قيد التطوير حاليًا

كما أنه ليس من الواضح ما هي التحسينات التي يجب أن نتوقعها من المعالج الجديد سناب دراجون 888 بلس مقارنة بالإصدار العادي. ومع ذلك، فهو قد لا يختلف كثيرًا عن النموذج العادي الحالي، وبالتالي قد يحصل على العديد من مواصفاته، إذ تم تصنيع هذا المعالج باستخدام تقنية 5 نانومتر من سامسونج. يبلغ تردد نواة Cortex-X1 الكبيرة جدًا 2.84 جيجاهرتز، وقد يتجاوز 3 جيجا هرتز في الإصدار القادم.

اقرأ أيضًا: مواصفات هونر اكس 20 – Honor X20 تظهر في التسريبات مع تفاصيل جديدة لأول مرة

هونر ماجيك بمعالج سناب دراجون 888 بلس وبمواصفات عالية قيد التطوير حاليًا

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي أيضًا على 3 أنوية A78 بتردد 2.4 جيجا هرتز و 4 أنوية A55 بتردد 1.8 جيجا هرتز . وحدة معالجة الرسومات (كارت الشاشة) Qualcomm Adreno 660 مدمجة في معالج سناب دراجون 888 لتقدم أداء أسرع، ويحتوي أيضًا على مودم كوالكوم X60 بتقنية 5 نانومتر، مع عرض نطاق ترددي أقصى يبلغ 7.5 جيجابت في الثانية.

وعلى الرغم من أننا على يقين من أن تردد النواة الكبيرة سيكون أعلى ، قال المسرّب إنه نظرًا لأن Snapdragon 888 الحالي عرضة لارتفاع درجة الحرارة ، لم يتم التأكد بعد من الجوانب التي سيتم ترقية Snapdragon 888 Pro فيها. حتى أنه لا يستبعد إمكانية اختيار كواكوم لشركة TSMC للتصنيع، لأن عملية 5 نانومتر أكثر تقدمًا وستقلل من توليد الحرارة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هونر بلاي 5 تي لايف Honor Play 5T Life رسميًا

هل استخدمت هاتفًا يعمل بمعالج رائد من كوالكوم ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى