الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اف 52 – Galaxy F52 يتألق بمواصفاته الرئيسية على منصة جوجل بلاي

كشف مواصفات هاتف جالكسي اف 52 الرئيسية مع اقتراب موعد الإطلاق

يبدو أن إطلاق هاتف سامسونج سامسونج جالكسي اف 52 – Galaxy F52 قد أصبح قريبًا حيث حصل الهاتف بالفعل على العديد من الشهادات من بينها شهادات الواي فاي (Wi-Fi Alliance) والبلوتوث (Bluetooth SIG). وفي الآونة الأخيرة، ظهرت مواصفات سامسونج جالكسي اف 52 5G على منصة الاختبارات الشهيرة TENAA.

الآن ، كشفت منصة جوجل بلاي (Google Play Console) المزبد من مواصفات الهاتف الرئيسية قبل إطلاقه الوشيك. تكشف القائمة نوع المعالج وذاكرة الوصول العشوائي (الرام) ودقة العرض وغيرها المزيد من المواصفات. وإليكم نظرة على ما تم الكشف عنه من مواصفات هاتف سامسونج جالكسي اف 52 القادم من خلال منصة Google Play Console.

مواصفات سامسونج جالكسي اف 52 قبل الإطلاق الرسمي

Galaxy F52

وفقًا لقائمة منصة جوجل بلاي (Google Play Console)، سيعمل هاتف سامسونج القادم Samsung Galaxy F52 5G بمعالج كوالكوم SM7225 ، وهو المعالج Snapdragon 750G.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اف 52 فايف جي – Samsung Galaxy F52 5G موعد إطلاقه قريبًا

سيأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت، لكننا نتوقع رؤية المزيد من خيارات ذاكرة الوصول العشوائي (رام) . تكشف القائمة أيضًا شاشة بكاميرا تحتوي على ثقب في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

منصة جوجل بلاي

سيأتي سامسونج جالكسي اف 52 بشاشة بجودة عرض +FHD وبدقة (1080 × 2009) بكسل. سيتم شحن الهاتف أيضًا بنظام أندرويد 11. وفي الوقت نفسه ، تكشف قائمة Play Supported Devices أن الهاتف يحمل رقم الطراز SM-E5260.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE تسريب جديد يكشف سعة البطارية وتفاصيل أخرى رائعة

وفقًا لقائمة TENAA التي تم رصدها في وقت سابق من هذا الشهر، فإن Samsung Galaxy F52 5G يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4350 مللي أمبير، وتبلغ أبعاده 164.63 × 76.3 × 8.7 ملم. وكشفت شهادة 3C الصينية أن الهاتف يدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط. تشمل الميزات الأخرى للهاتف دعم شبكة واي فاي مزدوجة النطاق وبلوتوث V5.1.

تقدم سامسونج عددًا قليلاً من الهواتف المزودة بمعالج Snapdragon 750G ، مثل Galaxy A42 5G و Galaxy M42 5G. لم يتم الكشف عن موعد إطلاق سامسونج جالكسي اف 52، لكن من المتوقع إطلاق الهاتف في الهند حيث تم الإعلان عن سلسلة سامسونج جالكسي اف كسلسلة حصرية لمنصة التجارة الإلكترونية في الهند Flipkart.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra قد يحصل على كاميرا بإمكانات خارقة

ما رأيك في مواصفات هاتف سامسونج جالكسي اف 52؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى