الهواتف الذكيةهواوي

هاتف جديد من هواوي برقم طراز يظهر PKU-AL40 على منصة TENNA

هاتف جديد قادم من هواوي

تستعد شركة هواوي لإطلاق مجموعة من هواتفها هذا العام، حيث ظهر هاتف جديد من هواوي على منصة TENNA يحمل رقم الطراز PKU-AL40، حيث ظهرت المواصفات الرئيسية للهاتف على المنصة.

مواصفات الهاتف الجديد من هواوي

وفقًا للقائمة يحتوي هاتف هواوي القادم على شاشة LCD مقاس 6.5 إنش توفر دقة 720 × 1600 بكسل وجودة عرض +HD، كشفت القائمة أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا أمامية بدقة تبلغ 5 ميجابكسل.

تُظهر الصور أنّ الهاتف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، ومن المتوقّع أن تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 13 ميجابكسل، بالإضافة لعدسة ماكرو بدقّة 2 ميجابكل وعدسة للعمق بدقة 2 ميجابكسل أيضًا.

فيما يتعلّق بنظام التشغيل، كشفت القائمة أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 10، ومعالج ثماني النواة بسرعة 1.80 جيجاهرتز، وفيما يتعلّق بالتخزين، ذكرت القائمة أنّ الهاتف سوف يأتي بخيارات تخزين متعددة، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4/6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة تبلغ 64/128 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. هارموني او اس – HarmonyOS فيديو حقيقي لنظام هواوي القادم على أحد الهواتف

وأضافت القائمة أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 3900 مللي أمبير في الساعة، ولكن لا توجد معلومات عما إذا كان هاتف هواوي الجديد سوف يدعم الشحن السريع، تجدر الإشارة إلى أنّه تم اعتماد الهاتف من قبل هيئة Bluetooth SIG الشهر الماضي والتي من خلالها تم الكشف عن أنه يدعم تقنية Bluetooth 5.0.

كشفت قائمة TENAA أيضًا أن Huawei PKU-AL40 سوف يأتي بأبعاد 163.93 × 75.79 × 8.95 ملم ويزن 198 جرامًا ومن المتوقع أن يتوفر في إصدارات ملونة مثل Magic Night Black و Frosty Silver و Spruce.

تجدر الإشارة إلى أنّ القائمة لم تذكر أي تفاصيل إضافية عن الهاتف، ولم تذكر أيضًا الاسم التسويقي للهاتف ومن المتوقّع أن تصدر المزيد من التسريبات المتعلّقة بالهاتف في الفترة القادمة.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى