الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 52 – Galaxy A52 يتلقى تحديثًا يجلب ميزات كاميرا سلسلة Galaxy S21

تحديث سامسونج جالكسي اى 52 يجلب 3 ميزات من كاميرا سلسلة Galaxy S21

قامت الشركة الكورية سامسونج بإطلاق آخر تحديث أمان إلى هاتفها الذكي سامسونج جالكسي اى 52 في أواخر مارس الماضي، وها هي الآن تقوم بطرح تحديث جديد لنفس الهاتف، ويجلب هذا التحديث الجديد تحسينات في الاستقرار إلى جانب بعض ميزات الكاميرا الجديدة التي تم تقديمها مع سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 21 .

نعم، يجلب التحديث الجديد ثلاثة تأثيرات رائعة إلى كاميرا سامسونج جالكسي اى 52 وهذه المزايا والتأثيرات تتمثل في Backdrop و High-Key Mono و Low-Key Mono، وقد تم تقديم هذه التأثيرات مع سلسلة جالكسي اس 21 وتم طرحها لاحقًا في الهواتف المتطورة الأخرى .

سامسونج جالكسي اى 52 - Galaxy A52 يتلقى تحديثًا يجلب ميزات كاميرا سلسلة Galaxy S21

ليس هذا كل شيء حول تحديث سامسونج جالكسي اى 52، بل ويوفر التحديث أيضًا أداء محسنًا للكاميرا بالإضافة إلى تحسين شاشة اللمس لتبدو أفضل وأسرع وأكثر استقرارًا من البداية، ناهيك عن تحسين الأمان في الهاتف .

فيما يلي القائمة الكاملة للبلدان التي حصلت على تحديث سامسونج جالكسي اى 52 

سامسونج جالكسي اى 52

يتضمن التحديث أيضًا تصحيح الأمان لشهر أبريل 2021 ويتوفر في أفغانستان ، أستراليا ، مناطق القوقاز ، مصر ، ألمانيا ، الهند ، إندونيسيا ، العراق ، فلسطين، كازاخستان ، كينيا ، ماليزيا ، باكستان ، الفلبين ، روسيا ، المملكة العربية السعودية ، جنوب إفريقيا ، تايلاند وتركيا والإمارات وأوكرانيا وفيتنام . نتوقع أن تصدر سامسونج هذا التحديث إلى Galaxy A52 في المزيد من البلدان خلال الأيام القليلة المقبلة .

عمومًا، إذا كنت من مستخدمي هاتف سامسونج جالكسي اى 52 في أي من البلدان المذكورة أعلاه، فيمكنك التحقق من التحديث بالانتقال إلى الإعدادات، ثم النقر على خيار تحديث البرنامج أو Software update، وبعد ذلك قم بالنقر على التنزيل والتثبيت أو Download and install .

سامسونج جالكسي اى 52 - Galaxy A52 يتلقى تحديثًا يجلب ميزات كاميرا سلسلة Galaxy S21

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي اى 52 وسامسونج جالكسي اى 72 – شيء مهم يجب معرفته عن الهاتفين

هل تمتلك هاتفًا من هواتف الشركة الكورية سامسونج، وما أبرز ما يميز هواتف هذه الشركة ويجعلها تحظى بشعبية كبيرة ؟ شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه …

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى