أنظمة تشغيلابلالهواتف الذكية

تحديث اي او اس iOS 14.5 : كيفية تغيير صوت سيري Siri التقليدي

خطوات تغيير صوت سيري في نظام اي او اس 14.5

كان الصوت الافتراضي لمساعد أبل الصوتي سيري (Siri) يبدو أنثويًا وهو الصوت المتوفر لجميع أجهزة أبل، لذلك حاولت أبل إصلاح ذلك وتزويد المساعد الصوتي بالمزيد من الأصوات من خلال التحديث الجديد لنظام التشغيل اي او اس iOS 14.5 .

عندما تحصل على هاتف جديد حاليًا، ستتم مطالبتك باختيار صوت افتراضي لمساعد أبل الصوتي سيري Siri، وستقوم أبل بتضمين خيارين صوتيين جديدين. ولكن إذا قمت بتحديث هاتفك الحالي إلى نظام اي او اس iOS 14.5 ، فإن هناك خطوات مبسطة وسهلة عليك اتباعها لتغيير صوت سيري.

طريقة تغيير صوت سيري التقليدي في اي او اس 14.5

تغيير صوت سيري التقليدي

أولاً ، انتقل إلى تطبيق الإعدادات ، ثم إلى Siri & Search ، واضغط على Siri Voice. هناك، ستظهر لك قائمة الخيارات. سيتوفر لديك مجموعة من خيارات الصوت كبديل للصوت التقليدي وبعدة لغات منها الانجليزية الأمريكية وهي الوحيدة التي تحتوي على أربعة خيارات صوتية، إلى جانب النسخ الأسترالية والبريطانية والهندية والأيرلندية والجنوب أفريقية.

تشمل خيارات الصوت للغة الإنجليزية الأمريكية الأربعة على :

  • صوت 1 : صوت ذكوري رقيق
  • الصوت 2 : صوت أنثوي مفعم بالنشاط والثقة
  • الصوت 3 : يشبه الصوت 2 ولكنه يبدو ذكوريًا
  • الصوت 4 : صوت Siri الافتراضي والمألوف.
صوت سيري

اقرأ أيضًا: تحديث اي او اس iOS 14 يصل إلى 90% من هواتف الأيفون مع اقتراب إطلاق iOS 15

سيؤدي النقر على أحد الأصوات إلى تشغيل مقتطف منه يقول “مرحبًا ، أنا Siri. اختر الصوت الذي تريد مني أن أستخدمه “. إذا اخترت الأصوات من 1 إلى 3 ، فسيتعين على هاتفك تنزيله قبل أن تتمكن من استخدامه، ولكن لا يتوجب عليك البقاء في تطبيق الإعدادات أثناء القيام بذلك. بمجرد الانتهاء من التنزيل، سيستجيب Siri بالصوت الذي اخترته.

macOS 11.3

إذا كنت قد قمت للتو بالتحديث إلى macOS 11.3 ، فيمكنك أيضًا الاختيار من بين الخيارات الجديدة بالانتقال إلى تفضيلات النظام ، ثم Siri. من هناك ، يمكنك اختيار الصوت الذي تريد استخدامه.

اقرأ أيضًا: تحديث اي او اس iOS 14.6 الإصدار التجريبي الأول يصل لهواتف الأيفون

هل وصل تحديث اي او اس iOS 14.5 إلى جهازك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى