الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 40 برو فور جي – Huawei Mate 40 Pro 4G يحصل على شهادة TENNA مع ميزتين رئيسيتين

تفاصيل جديدة تظهر لأول مرة حول هاتف هواوي ميت 40 برو فور جي

تم رصد هاتف هواوي ميت 40 برو فور جي في العديد من التسريبات خلال الأيام القليلة الماضية، وهذا الأمر ساعدنا في معرفة الكثير من التفاصيل بشأن مواصفات الهاتف قبل الإطلاق .

واليوم، تم إدراج جهاز يشبه إلى حد كبير الهاتف الذكي هواوي ميت 40 برو في TENAA، حيث تبدو البصمة والتصميم العام متماثليْن تمامًا ولكن أحد الاختلافات الرئيسية هو أن الهاتف الذي يحمل الاسم الرمزي NOH-AL00 يعمل بنظام Harmony OS 2.0 الجديد الخاص بالشركة .

ملاحظة أخرى مثيرة للاهتمام بشأن هاتف هواوي ميت 40 برو وهي عدم وجود نطاقات شبكات الجيل الخامس 5G، وهو ما يشير بوضوح إلى أن هذا قد يكون إصدار 4G المشاع الذي ظهر في العديد من التسريبات. وعلى الرغم من أننا لا نعرف تفاصيل أكثر بشأن معالج الهاتف، إلا أن وحدة المعالجة المركزية المُدرجة في TENAA بسرعة 3.1 جيجاهرتز، والتي تتطابق مع معالج Kirin 9000 التابع لشركة هواوي .

مواصفات هواوي ميت 40 برو فور جي

تشمل مواصفات هواوي ميت 40 برو فور جي وفقًا للتسريبات السابقة على شاشة بمقاس 6.76 إنش، وبطارية بسعة 4300 مللي أمبير في الساعة، ونظام تشغيل HarmonyOS 2.0 وتقاس أبعاد الهاتف 162.9×75.5×9.1 ملم .

كما سيعمل الهاتف بمعالج HiSilicon Kirin 9000 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام ) 8 جيجابايت، ذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت قابلة للتوسيع مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية الميموري كارد .

هذا، ويقال أن Huawei Mate 40 Pro 4G سيأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية، كاميرا أولى أساسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 20 ميجابكسل، وكاميرا سوبر زووم بدقة 12 ميجابكسل. هناك أيضًا كاميرا ثلاثية الأبعاد لاستشعار العمق . بالإضافة إلى كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر عمق ثلاثية الأبعاد .

على أي حال، سنرى هواوي ميت 40 برو مع نظام تشغيل Harmony OS الجديد للشركة، وقد يتم إطلاقه رسميًا في يونيو حسب التسريبات الأخيرة .

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات هواوي نوفا 8 برو فور جي – Huawei Nova 8 Pro 4G رسميًا بشحن قوي

برأيك، ما أفضل ما يميز هواتف هواوي عن هواتف الشركات المنافسة ؟ شاركنا رأيك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى