الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

سلسلة شاومي ريدمي كي 40 – Redmi K40 تحصل على تحديث MIUI 12.5

واجهة MIUI 12.5 تصل للمزيد من الهواتف

في ديسمبر الماضي أعلنت شركة شاومي الصينية عن أحدث نسخة من واجهة التشغيل الخاصة بها MIUI 12.5، وقد حصلت عدة هواتف على التحديث منها شاومي مي 11 ألترا، واليوم بدأ التحديث يصل لسلسلة شاومي ريدمي كي 40 التي قامت الشركة بإطلاقها في فبراير الماضي.

سلسلة شاومي ريدمي كي 40 تحصل على الواجهة الجديدة

يصل التحديث الجديد لسلسلة شاومي ريدمي كي 40 برقم الإصدار V12.5.2.0.RKHCNXM، وهو حاليًا في مرحلة “Stable Beta”، وهذا التحديث متاح فقط لعدد قليل من المستخدمين، ومع ذلك، سيكون متاحًا لجميع المستخدمين في الأيام المقبلة، ولن يتم إرساله لجميع المستخدمين إلا في حال لم يواجه المستخدمون الأوائل أي مشاكل كبيرة.

تجدر الإشارة إلى أنّه إذا كان هناك بعض الأخطاء المزعجة والكبيرة، فستقوم الشركة بإصدار بنية جديدة، وسوف تمر بنفس المراحل التي مرت بها الإصدارات السابقة حتى الوصول للإصدار النهائي، وبدأ التحديث في الوصول حاليًا للمستخدمين في الصين وسوف يصل للمزيد منهم خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا.. شاومي مي 11 ألترا وشاومي مي 10 ألترا يحصلان على واجهة MIUI 12.5

وتضيف واجهة MIUI 12.5 أربع وظائف رئيسية: حماية خصوصية الحافظة الذكية، وآلية وضع الحماية للملفات، وحماية الخصوصية أثناء تصفح الويب، وحماية خصوصية معلومات الموقع.

حيث تحمي بيانات المستخدم من خلال معايير الخصوصية الأكثر صرامة في العالم، حتى إنّ نظام الحماية الجديد يفوق في بعض الجوانب نظام iOS، تجدر الإشارة إلى أنّ MIUI 12.5 هي أيضًا أول واجهة Android لتمكين آلية وضع الحماية بالكامل، حيث انخفض استخدام الذاكرة بمعدل 35٪، وانخفض استهلاك الطاقة بنسبة 25٪.

وتتميز الواجهة بتحسين النظام، وحجم أصغر مقارنة بغيرها بالإضافة للسرعة، واحتوائها على تصاميم للرسوم المتحركة في النظام، وإضافة تصميم أكثر ديناميكية وجماليات من الدرجة الأولى، بالإضافة لمؤثرات صوتية مصممة خصيصًا لمكبرات الصوت المزدوجة.

ما رأيك في الواجهة الجديدة من شاومي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى