ابلالهواتف الذكيةتقنيات أخرىسامسونجشاومينشرة تكهواوي

هواوي ميت 50 برو ببطارية عملاقة | منصة ثوديكس Thodex أكبر عملية نصب | أداة التتبع ابل AirTag تسوى؟

هواوي تستعد لإطلاق هاتفها هواوي ميت 50 برو ببطارية مجنونة، وإليكم قصة أكبر عملية نصب في العملات الرقمية، وهل أداة التتبع الجديدة من آبل تستحق الاقتناء؟

هواوي ميت 50 برو وأخبار جديدة مع نشرة تك

نقدم لكم في رقمي TV حلقة جديدة مليئة بالأخبار المختلفة، مع استعدادات هواوي لإطلاق هاتف هواوي ميت 50 برو، وأحدث إصدارات آبل التي أطلقتها مؤخرًا.

نبدأ نشرة تك مع التسريب المهم عن بطارية جبارة قادمة مع هاتف هواوي ميت 50 برو، وقطعة أبل الإلكترونية الجديدة للعثور على الأشياء المفقودة، تطرح سؤالًا حول فائدتها، وهل هنالك قطع أخرى بنفس الفكرة؟

قصة شاب تركي صاحب وجه بريء يتسبب في ضجة ضخمة في تركيا والعالم وذلك بعدما هرب مع ٢ مليار دولار جمعها من منصة تداول للعملات الرقمية، وشركة أوبو تستعد لمنافسة ابل في جهاز التعقب الذكي الخاص بها وانتشرت صور مسربة لقطعتها القادمة للعثور على الأغراض.

هواوي ميت 50 برو ببطارية عملاقة | منصة ثوديكس Thodex أكبر عملية نصب | أداة التتبع ابل AirTag تسوى؟

ونبقى مع أوبو التي ستدخل خط إنتاج شاشات التلفاز الذكية وذلك عبر مؤتمرها القادم في شهر مايو، حيث ستكشف عن شاشات منخفضة التكلفة حسب التسريبات، كما ظهرت تسريبات جديدة لصور للهاتف القادم Galaxy A22 5G من سامسونج، ويبدو تصميم الهاتف مختلفًا عن التصميمات التي رأيناها مسبقًا.

هذا مقطع فيديو تشويقي من شركة شاومي لهاتفها المخصص للألعاب Redmi K40 الذي يأتي بأزرار جديدة لتشغيل الألعاب، فيما تسريبات تقول إن الجيل الثاني من لعبة PUBG قيد التطوير حالياً مع تركيز على الاسلحة الواقعية وتطوير مستوى الرسوميات، وقد تنطلق العام المقبل.

ببجي نيو ستيت

ونختم نشرة تك لهذا الأسبوع مع تقرير يكشف عن ارتفاع عمليات التجميل بنسبة 10% وذلك بسبب أزمة الوباء العالمي حيث أصبح الناس يروْن وجههم لفترة أطول مع اتصالات الفيديو والاجتماعات الاون لاين.

شاركونا أخبارًا أخرى في التعليقات تابعتموها هذا الأسبوع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى