إكسسوارات وملحقاتالساعات الذكيةريلمي

ريلمي ووتش 2 – realme Watch 2 تحديد موعد إطلاق الساعة ومنتجات أخرى رسميًا

تحديد موعد إطلاق منتجات ريلمي القادمة

تستعد شركة ريلمي لإطلاق مجموعة من منتجاتها ومن ضمنها ريلمي ووتش 2 – realme Watch 2 حيث تخطط الشركة المصنعة للإعلان عن سبعة منتجات جديدة تشمل ساعتين ذكيتين جديدتين وسماعات أذن ومكبر صوت، وقامت الشركة بتحديد موعد حدث AIoT Grand Launch الثالث والذي ستكشف فيه عن المنتجات.

ريلمي ووتش 2 - realme Watch 2 تحديد موعد إطلاق الساعة ومنتجات أخرى رسميًا

ريلمي ووتش 2

سيتم أيضًا الإعلان عن ريلمي ووتش 2 – realme Watch 2 في 30 أبريل القادم، حيث تتميز الساعة الجديدة بسعة بطارية أكبر وعمر بطارية أطول مقارنة بسابقتها، ستحتوي ريلمي ووتش 2 على شاشة ملونة TFT مقاس 1.4 إنش بدقة 320 × 320 بكسل، وبحسب الصور تضاعفت سعة البطارية من 160 مللي أمبير في طراز الجيل الأول إلى 305 مللي أمبير في الساعة وأصبح عمر البطارية الآن 12 يومًا.

ريلمي ووتش 2 - realme Watch 2 تحديد موعد إطلاق الساعة ومنتجات أخرى رسميًا

ريلمي بودز كيو 2

هي احدى السماعات التي ستكشف عنها ريلمي في الحدث القادم هي وريلمي بودز اير 2 نيو وهي ستكون خليفة لسماعات realme Buds Q التي تم إطلاقها العام الماضي، تم تغيير التصميم قليلاً ولكن السماعات تحتفظ بأطراف السيليكون لإلغاء الضوضاء السلبية.

اقرأ أيضًا.. مواصفات ريلمي ووتش 2 – realme Watch 2 تظهر قبل الإطلاق الرسمي

التغيير الكبير هو تقليل وقت الاستجابة حيث يبلغ وقت الاستجابة 88 مللي ثانية وهو انخفاض كبير عن 119 مللي ثانية في الإصدار السابق، تتمتع ريلمي بودز كيو 2 بعمر بطارية يبلغ 20 ساعة.

مكبر صوت ريلمي

يتميز مكبر الصوت بجزء علوي وسفلي أزرق، وسوف يأتي لينافس مكبر الصوت Mi Outdoor Bluetooth من Xiaomi، تصميم مكبر الصوت الخاص بريلمي أفضل، ويبقى أن نرى ما إذا كان بإمكانه التفوق على مكبر صوت Xiaomi فيما يتعلق بالميزات والسعر.

realme Motion

يهدف إلى التنافس مع منتج شاومي وهو Xiaomi، يأتي Realme Motion Activated Nightlight على شكل كعكة دائرية باللون الأبيض ويجب أن يضيء عندما يستشعر الحركة.

بطارية realme

بطارية realme Alkaline Battery، هذا منتج آخر قدمته Xiaomi منذ سنوات ولكنه متاح فقط في أسواق محددة، ستتوفر البطاريات بأحجام Z15 (AA) و Z17 (AAA).

ما رأيك في المنتجات القادمة من ريلمي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى