الهواتف الذكيةسوني

سوني بلايستيشن Sony Playstation 5G هاتف مخصص للألعاب من سوني

هاتف من سوني مخصص للألعاب

كشفت عدة تسريبات في الآونة الأخيرة أن شركة سوني تخطط لدخول عالم الهواتف الذكية الخاصة بالألعاب، وقد ظهرت عدة ابتكارات لهذا الهاتف الذي قد يحمل اسم سوني بلايستيشن فايف جي – Sony PlayStation 5G.

سوني بلايستيشن 5G

سوني بلايستيشن

تنتج شركة سوني العديد من المنتجات مثل شاشات تلفاز Bravia وكاميرات Alpha وهواتف Xperia بالإضافة إلى أجهزة بلايستيشن، ويبدو أنها تفكر بدخول عالم الهواتف المخصصة للألعاب.

المصمم الياباني Yanko Design قم بنشر تصميم نموذج أولي لهاتف سوني بلايستيشن بناءً على التقارير التي تحدثت عن إمكانية انتاج الشركة لهاتف مخصص للألعاب.

الهاتف سيأتي بخمس كاميرات وفقًا للتصميم النموذجي، كاميرا ثلاثية العدسة في الخلف، وكاميرا سيلفي مزدوجة، الشاشة في المنتصف، وأزرار تحكم تشبه تلك الموجودة في يد التحكم الخاصة بأجهزة بلايستيشن، كما في الصورة أعلاه.

اقرأ أيضًا:

كما يحتوي الهاتف على زر التحكم في الحركة D-Pad وزر عليه شعار العلامة التجارية لبلايستيشن، كما يحتوي على مكبر صوت من نوع ستيريو، حيث سيوفر الهاتف في حال إطلاقه جودة صوت ممتازة.

سوني بلايستيشن Sony Playstation 5G هاتف مخصص للألعاب من سوني

كما من المتوقع ن يكون الهاتف عبارة عن وحدة تحكم لأجهزة البلايستيشن، ومن المتوقع أن يعمل الهاتف بنظام أندرويد ستنادًا إلى التجربة الممتازة التي يتمتع بها خبراء سامسونج.

كل هذا يبدو أنه ليس إلا مجرد تقارير إذ لم تقرر الشركة بشكل رسمي حتى الآن في دخول مجال الهواتف المخصصة للألعاب، لكن في حال أنها شعرت أن دخول هذا السوق سيعيدها إلى المنافسة مرة أخرى فإنها ستطلق هذا الهاتف وهواتف أخرى بالتأكيد.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى