الهواتف الذكيةسامسونج

تحويل هاتف سامسونج القديم إلى جهاز مراقبة أطفال 2021 – إليكم الطريقة

تحويل هاتف سامسونج القديم إلى جهاز مراقبة أطفال بطريقة رسمية من الشركة

تقدم الشركة الكورية سامسونج ميزة وخاصية جديدة من خلال تطبيق SmartThings الخاص بها والتي ستساعدك على استخدام وتحويل هاتف سامسونج جالكسي القديم الخاص بك إلى جهاز مراقبة للأطفال أو جهاز استشعار للضوء .

سيحتوي تطبيق SmartThings على وظيفة جديدة تعرف باسم “SmartThings Labs” والتي من خلالها يمكن استخدام مستشعرات الهاتف مثل الميكروفونات وأجهزة استشعار الصوت لتحويلها إلى جهاز ذكي . فمثلًا، باستخدام الذكاء الاصطناعي، يمكن للتطبيق تحديد الأصوات مثل بكاء طفل، أو نباح كلب، أو مواء قطة، أو طرق باب، وسوف يرسل تنبيهًا مباشرةً إلى الهاتف الذكي للمستخدم ويمكن للمستخدم الاستماع إلى الصوت المسجل .

سامسونج

ويمكن اعتبار ميزة “SmartThings Labs” قديمة بعض الشيء فهي ليست جديدة تمامًا؛ حيث قدمت شركة ابل قدرة مماثلة لتنبيهات الكشف عن الصوت مع نظام التشغيل iOS 14. ومع ذلك ، فإن ميزة Galaxy Upcycling ستساعدك في تحويل هواتف سامسونج جالكسي القديمة إلى أجهزة مراقبة الأطفال، أو أجهزة لاستشعار الإضاءة .

سامسونج

من خلال ميزة Galaxy Upcycling ، يمكنك أيضًا استخدام هاتفك كشاشة إضاءة واستخدامه للتحكم في الإضاءة أو تشغيل التلفزيون في غرفة المعيشة الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إدارة الأجهزة الأخرى المتصلة بشبكة SmartThing .

هل تتوفر ميزة Galaxy Upcycling في جميع هواتف سامسونج ؟

تتوفر ميزة Galaxy Upcycling في جميع سلسلة S و Note و Z التي تم إصدارها من 2018 والتي تعمل بنظام أندرويد 9 أو إصدار أحدث من ذلك. وقالت الشركة إنها تهدف إلى إدراج المزيد من الأجهزة ضمن هذه القائمة في المستقبل .

سامسونج

ستكون هذه الميزة متاحة عند الإطلاق في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكوريا فقط، وهي ميزة رائعة للغاية بكل تأكيد لاستخدام هاتفك القديم الذي قد يكون موجودًا في الدرج فقط ولا يتم استخدامه في أي شيء آخَر، وربما قد ينتهي به المطاف إلى إلقائه في سلة المهملات .

اقرأ أيضًا : تفعيل خاصية النقر المزدوج لفتح وقفل شاشة سامسونج بدون النقر على زر الباور

هل تملك هاتفًا قديمًا من سامسونج، وكيف برأيك يتم تحقيق أقصى استفادة من الهاتف القديم ؟ شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى