الهواتف الذكيةهواوي

مواصفات هواوي نوفا 8 برو فور جي – Huawei Nova 8 Pro 4G تظهر على الموقع الرسمي

مواصفات هواوي نوفا 8 برو فور جي

هل تخطط الشركة لإطلاق هواوي نوفا 8 برو فور جي قريبًا ؟ في ديسمبر من العام الماضي 2020، عقدت شركة هواوي مؤتمر إطلاق سلسلة Nova 8 والتي تشمل على كل من هاتف Huawei Nova 8 و Huawei Nova 8 Pro، بأسعار تبدأ من 3299 يوان صيني بما يعادل 508 دولارًا أمريكيًا و 3999 يوان صيني 616 دولارًا أمريكيًا على التوالي .

وكلاهما هاتفان مزودان بتقنية شبكات الجيل الخامس 5G ويستهدفان الشباب تحديدًا . ومع ذلك، لاحظنا مؤخرًا اتجاهًا مثيرًا للاهتمام حول نية شركة هواوي إطلاق نسخة 4G من طرزها الحالية. ربما يكون الغرض الرئيسي من ذلك هو تقديم منتجات “جديدة” بانتظام وعدم فقدان العملاء.

مواصفات هواوي نوفا 8 برو فور جي - Huawei Nova 8 Pro 4G تظهر على الموقع الرسمي

أمام بالنسبة للموديلات المذكورة، فقد ظهر هواوي نوفا 8 برو فور جي على الموقع الرسمي اليوم. يقدم هاتف هواوي نوفا 8 برو فور جي خيارات الألوان الأربعة وهي الأسود والأزرق والأخضر والأبيض .

اقرأ أيضًا : أكواد هواوي السرية 2021 – قائمة تضم أهم الأكواد والرموز السرية الأكثر احتياجًا

مواصفات هواوي نوفا 8 برو فور جي

ظهر هواوي نوفا 8 برو فور جي على الموقع الرسمي مع معالج Kirin 985 بتقنية 7 نانومتر، ومعالج رسوميات Mali-G77 . في حين تبقى بقية المواصفات دون تغيير. وبالتالي ، فإن هاتف هواوي نوفا 8 برو فور جي يحمل شاشة 6.72 إنش ذات ثقبين. يصل انحناء إطار الشاشة إلى 80 درجة وتدعم معدل تحديث 120 هيرتز ويدعم معدل حساسية لمس يبلغ 300 هيرتز .

مواصفات هواوي نوفا 8 برو فور جي - Huawei Nova 8 Pro 4G تظهر على الموقع الرسمي

أما فيما يتعلق بالتصوير، يأتي الهاتف مع كاميرا أمامية مزدوجة مثالية، الكاميرا الرئيسية بزاوية واسعة جدًا بدقة 32 ميجابكسل بالإضافة إلى عدسة 16 ميجابكسل . بخصوص الكاميرا الخلفية، يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية رباعية : حيث الكاميرا الرئيسية تأتي بدقة 64 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، بينما الكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجابكسل لعمل عمق، في حين تأتي الكاميرا الرابعة ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل .

مواصفات هواوي نوفا 8 برو فور جي - Huawei Nova 8 Pro 4G تظهر على الموقع الرسمي
Huawei nova 8 Pro 5G

كما يأتي مزودًا ببطارية مدمجة بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة، والتي تستخدم خلية بطارية مطورة ذاتيًا من هواوي ودعم تكنولوجيا الشحن السريع فائق السرعة بقدرة 66 واط والذي يمكنه شحن الهاتف 60٪ في 15 دقيقة فقط و 100٪ في 35 دقيقة.

بجانب هذا، الهاتف يحمل تبديد حرارة ثلاثي الأبعاد من الجرافين + نظام تبريد سائل ثلاثي مع مزيج معدني عالي التوصيل الحراري. يمكن لهذا النظام استشعار منطقة التسخين بسرعة وتبريدها .

في الوقت الحالي، لا معلومات عن موعد توفر الهاتف والسعر، ولكن من المؤكد تزايد التسريبات حول الهاتف خلال الأيام القليلة المقبلة خصوصًا بعد ظهوره على الموقع الرسمي .

اقرأ أيضًا : نظام هارموني او اس HarmonyOS 2.0 الإصدار التجريبي يصل إلى 19 هاتف هواوي جديد

ما هو انطباعك عن هواتف شركة هواوي بشكل عام، وما أهم ما يميز هواتف هذه الشركة عن الشركات المنافسة ؟ شاركنا رأيك …

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى