الهواتف الذكيةريلمي

هاتف جديد من ريلمي برقم طراز RMX3333 يظهر على منصة TENAA

تعرف على مواصفات الهاتف الجديد من ريلمي

تستعد شركة ريلمي لإطلاق مجموعة من هواتفها هذا العام، حيث ظهر هاتف جديد من ريلمي يحمل رقم الطراز RMX3333 على منصة TENAA، حيث كشفت القائمة عن المواصفات الرئيسية للجهاز، ولم تكشف عن اسم الجهاز ولكننا نتوقع أن يكون الجهاز من سلسلة ريلمي جي تي.

هاتف جديد من ريلمي برقم طراز RMX3333 يظهر على منصة TENAA

هاتف جديد من ريلمي وتفاصيل

كشفت قائمة TENAA أنّ الهاتف يأتي بشاشة AMOLED مقاس 6.43 إنش وهي نفس الشاشة التي ظهرت مع هاتف آخر ظهر على المنصّة يحمل رقم الطراز RMX3142. .

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الشاشة أيضًا على ثقب في أعلى الزاوية اليسرى للهاتف، ذكرت القائمة أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج ثماني النواة بسرعة 2.4 جيجاهرتز.

هاتف جديد من ريلمي برقم طراز RMX3333 يظهر على منصة TENAA

فيما يتعلّق بالتخزين، ذكرت القائمة أنّ الهاتف سوف يأتي بخيارات متعددة للتخزين، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 6 جيجابايت بالإضافة لخيار آخر بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 جيجابايت، وفيما يتعلّق بذاكرة التخزين الداخلية سيأتي الهاتف أيضًا بخيارات متعددة.

اقرأ أيضًا.. مراجعة ريلمي 8 برو – realme 8 Pro رسميًا بكاميرا خلفية قوية وأسعار منافسة

حيث كشفت القائمة أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة تخزين داخليّة تبلغ سعتها 64 جيجابايت وخيارين آخرين أحدهما 128 جيجابايت وإصدار بسعة 256 جيجابايت، بالإضافة إلى ذلك، يمكن زيادة سعة التخزين عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجية.

هاتف جديد من ريلمي برقم طراز RMX3333 يظهر على منصة TENAA

فيما يتعلّق بالبطّارية، سوف يحتوي الهاتف على بطّارية تبلغ سعتها 4220 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 50 واط أو 65 واط.

يأتي الهاتف بكاميرا أماميّة تبلغ 16 ميجابكسل، وسوف يأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا ثانية بدقّة 8 ميجابكسل بزاوية رؤية واسعة جدًا، وكاميرا ثالثة بدقّة 2 ميجابكسل، وسوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11.

هاتف جديد من ريلمي برقم طراز RMX3333 يظهر على منصة TENAA

من حيث الأبعاد ، يبلغ مقاس الهاتف 160.3 × 73.5 × 8.0 ملم ويزن 175 جرامًا، تجدر الإشارة إلى أنّه من الصعب تحديد اسم الهاتف بدقة كبيرة نظرًا لأنه يشبه العديد من أجهزة ريلمي من حيث المواصفات، ولكن كما ذكرنا من المتوقّع أن يأتي ضمن سلسلة ريلمي جي تي، أو أن يكون نموذجًا مختلفًا عن الهواتف الأخرى، ابقوا في متابعتنا لمعرفة مزيد من التفاصيل مستقبلًا.

برأيك.. ما هو الاسم الأقرب للهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى