الهواتف الذكيةاوبو

اوبو سمارت تاج – OPPO Smart Tag تسريب يكشف صورًا حقيقية لجهاز التتبع

جهاز جديد قادم من اوبو

كشف تسريب حديث أنّ شركة اوبو تستعد لإطلاق جهاز التتبع الخاص بها اوبو سمارت تاج – OPPO Smart Tag، حيث أظهر التسريب صورًا حقيقية لجهاز التتبع وهي نسخة الاختبار الهندسي للجهاز.

التفاصيل عن اوبو سمارت تاج

نشر المسرب الشهير DigitalChatStation صورًا على موقع التواصل الاجتماعي الصيني المصغير “ويبو” يدعي أنها نسخة الاختبار الهندسي لجهاز اوبو سمارت تاج القادم، تظهر الصور أنّ الجهاز يأتي باللون الأبيض، وتظهر صورة أخرى أن الجهاز مكتوب عليه “Ultra Wide Band” و “OPPO”.

ياتي هذا التسريب ليؤكّد التقارير السابقة التي أشارت إلى انّ اوبو تعمل على جهاز تتبع خاص بها على غرار الأجهزة التي قدّمتها الشركات مثل ابل وسامسونج، الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أن حل OPPO يبدو أكثر صداقة للبيئة من المنافسين، وما يؤكد هذا هو وجود منفذ Type-C في الأسفل.

تقنية إعادة شحن البطاريّات غير موجودة في AirTag أو Samsung Galaxy SmartTag و +SmartTag ، يشير هذا إلى أن OPPO قد تُضمن بطارية قابلة لإعادة الشحن داخلاوبو سمارت تاج، تجدر الإشارة إلى أنّ الشركات الأخرى تعد بعمر بطارية مدتها عام واحد على أجهزة التعقب الخاصة بها ولكن لا يمكنك إعادة شحن هذه البطارية، فعند انتهائها يجب استبدالها.

اقرأ أيضًا.. مواصفات ابل اير تاج – AirTag وتلفاز ابل – Apple TV وسعرهما رسميًا

على الرغم من أن Apple قد أعطت خيار استبدال بطارية CR2032 على AirTags، إلا أن البطارية القابلة لإعادة الشحن قد تكون خيارًا أفضل وملائمًا للمستخدمين.

عند الحديث عن الميزات، يشير UWB المحفور على الصورة إلى أن اوبو سمارت تاج سيساعد المستخدمين على تتبع موقع العلامات بدقة، وسوف يحتوي على إصدار أفضل من إصدارات بلوتوث ولا تُظهر الصور وجود ثقب للحبل تمامًا كما رأينا في Galaxy SmartTag.

تعقد OPPO حدث إطلاق في 6 مايو القادم حيث من المتوقع أن تجلب Smart TV الجديد، OPPO K9 ،OPPO Enco Air ومن المتوقّع أيضًا أن يحتوي حدث الإطلاق على اوبو سمارت تاج.

ما رأيك في مواصفات الجهاز؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى