الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اكتيف 3 – Samsung Galaxy Tab Active3 يتلقى تحديث Android 11

سامسونج تستكمل تحديثاتها على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية من جالكسي

يعد سامسونج جالكسي تاب اكتيف 3 – Samsung Galaxy Tab Active3 أحدث جهاز لوحي متين للشركة. تم الإعلان رسميًا عن هذا الجهاز في نهاية سبتمبر 2020. حيث ظهر لأول مرة مع واجهة One UI 2.5 استنادًا إلى Android 10.

والآن ، بعد أشهر من إصداره ، بدأ هذا الجهاز اللوحي Samsung Galaxy Tab Active3 في تلقي تحديث Android 11 مع الواجهة الأحدث One UI 3.0 .

 Samsung Galaxy Tab Active3
Samsung Galaxy Tab Active3

وفقًا لتقرير صادر عن SamMobile ، فإن تحديث One UI 3.0 (Android 11) للجهاز Samsung Galaxy Tab Active3 متوفر حاليًا في أوروبا. يأتي آخر تحديث للنظام للكمبيوتر اللوحي المتين برقم البرنامج الثابت T575XXU3BUD5.

يجلب التحديث الجديد جميع ميزات Android 11 و One UI 3.0 الجديدة التي يمكن للجهاز دعمها. بالإضافة إلى ذلك ، يجلب الإصدار أيضًا تصحيحات الأمان منذ شهر مارس 2021. وعلى الرغم من أنه يشاع إن التحديث متاح الآن فقط في سويسرا ، إلا أنه سيكون متاحًا في المزيد من الأسواق في الأيام المقبلة.

يمكن لمستخدمي هذا الجهاز اللوحي التوجه إلى الإعدادات> تحديث البرنامج> التنزيل والتثبيت للتحقق مما إذا كانت وحدتهم قد تلقت تحديث نظام OTA.

Samsung Galaxy Tab Active3
Samsung Galaxy Tab Active3

وكما ذكرنا في البداية ، فإن Galaxy Tab Active3 هو أحدث جهاز لوحي متين من سامسونج. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على ميزات متواضعة مثل شاشة PLS IPS LCD مقاس 8 إنش ، و معالج Exynos 9810 SoC ، المقترن بذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 4 جيجابايت ، وبطارية بسعة 5050 مللي أمبير في الساعة ، تدعم الشحن السريع بقوة 15 واط.

اقرأ أيضًا .. جالكسي ام 40 – Galaxy M40 يتلقى تحديث Android 11
جالكسي زد فليب 3 – Galaxy Z Flip 3 فيديو تشويقي يُظهر ألوان الهاتف الثمانية بتصميم أنيق

تذكير بمواصفات جالكسي تاب اكتيف 3 – Samsung Galaxy Tab Active3

يأتي الجهاز اللوحي Galaxy Tab Active 3 بشاشة PLS IPS LCD مقاس 8 إنش بدقة 1920 × 1200 بكسل ، ويعمل بمعالج Exynos 9810 SoC.

Samsung Galaxy Tab Active3
Samsung Galaxy Tab Active3

يتضمن الجهاز اللوحي بطارية كبيرة سعتها 5050 ميللي أمبير ويتميز بوضع No Battery الذي يمكن تمكينه عبر لوحة الإعدادات السريعة ، مما يسمح لك بتشغيل الجهاز فقط عبر مصدر خارجي.

يدعم ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا بايت ، وذاكرة تخزين داخلية (نوع فلاش) بسعة 128 جيجا بايت، يمكن توسيعها حتى 1 تيرا بايت عبر بطاقة microSD.

Galaxy Tab Active3
Galaxy Tab Active3

أما الكاميرا الرئيسية في الخلف تأتي بدقة 13 ميجابكسل ، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل. يتضمن قارئ بصمات الأصابع وهو يعمل أيضًا بنظام Android 10 (قبل التحديث).

وبطارية الجهاز كبيرة سعتها 5050 مللي أمبير في الساعة ، كما أنه يدعم خاصية IP68 لمقاومة الغبار والماء وقلم S Pen، و يأتي بطرز تشمل اتصال Wi-Fi واتصال LTE.

تذكير بمواصفات الإصدار السابق Galaxy Tab Active 2

الجهاز اللوحي يأتي بشاشة مقاس 8.0 إنش بدقة (1280 × 800 بكسل) ويعمل بالمعالج Exynos 7870.

يدعم ذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 3 جيجا بايت ، وذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا بايت يمكن توسيعها ببطاقة microSD حتى 256 جيجا بايت.

أما الكاميرا الرئيسية فهي تأتي بدقة 8 ميجابكسل ، مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل. ويعمل أيضا بنظام Android 7.1 (قبل التحديث) ، ويحتوي على بطارية سعتها 4,450 مللي أمبير في الساعة.

كما أنه يدعم خاصية IP68 لمقاومة الغبار والماء وقلم S Pen، وقد يأتي بطرز تشمل اتصال Wi-Fi واتصال LTE.

جالكسي ووتش اكتيف 3 واكتيف 4 :

تشير التوقعات إلى أن سامسونج قد تطلق الساعات الذكية الجديدة Galaxy Watch Active 3 أو 4 إلى جانب الهواتف الذكية الجديدة القابلة للطي. ومن المقرر أن تقدم سامسونج ميزة تخطيط القلب الجديدة ECG وستعطي جاذبية أكبر للساعة المنتظرة كجهاز طبي يمكن ارتداؤه.

كذلك، ستستخدم هذه الساعات مستشعرًا بصريًا يمكنه اكتشاف مستويات الجلوكوز (السكر) في الدم، وهي ميزة مهمة بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من أمراض السكري. ومع ذلك، يمكن أن يساعد الأشخاص الآخرين على مراقبة ومتابعة الجلوكوز (السكر). تتوفر هذه الميزة في الأجهزة الإلكترونية حيث تتضمن عادةً سحب الدم واستخدام جهاز للكشف عن كمية الجلوكوز داخل عينة الدم.

اقرأ أيضًا ..
جالكسي ووتش اكتيف 2 Galaxy Watch Active تحصل على مميزات رائعة من الإصدار الجديد

والآن ، هل تمتلك جهازًا لوحيًا ؟ وما رأيك في تحديثات الأجهزة اللوحية لسامسونج ؟ هل وصلتك التحديثات ؟ شاركنا رأيك في التعليقات أدناه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى