الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي – Galaxy A22 5G يظهر في صور جديدة تكشف عن التصميم والمواصفات المتوقعة

الكشف عن تصميم ومواصفات سامسونج جالكسي اى 22 في صور جديدة

تعمل الشركة الكورية سامسونج حاليًا على هاتفها الذكي سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي، وظهر الهاتف في العديد من التسريبات خلال الفترة الأخيرة، وها هو الآن يظهر من جديد مع مجموعة من الصور تكشف عن التصميم والمواصفات قبل الإعلان الرسمي .

تصميم ومواصفات سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي

والآن، كشف المسرّب الشهير المعروف باسم OnLeaks صورًا وعروض CAD جديدة لهاتف سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي، وتوضح مجموعة هذه الصورة التصميم المحتمل للهاتف الذي يختلف تمامًا عن المفهوم الذي رأيناه سابقًا، حيث توضح هذه الصور أن سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي يحتوي على تصميم دائري للكاميرا الخلفية الثلاثية، وهذا يتناقض تمامًا مع التسريبات والشائعات السابقة .

سامسونج جالكسي اى 22

عمومًا، يظهر الهاتف في هذه الصور الجديدة بكاميرا خلفية ثلاثية وفلاش LED داخل التصميم، لكن التسريبات السابقة ذكرت أن سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي سيتباهى بكاميرا خلفية رباعية : كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل لعمل عمق، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل للتصوير القريب . 

سامسونج جالكسي اى 22

بجانب هذا، تبين لنا من هذه الصور أن الشاشة تحتوي على حواف ملحوظة في الأسفل ويوجد نوتش بالشاشة على شكل قطرة ماء في الأعلى . وفقًا للتقرير الأخيرة، سيحتوي سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي على شاشة مقاس 6.5 إنش وكاميرا أمامية في الشاشة يمكن أن تكون دقتها 13 ميجابكسل .

على الجانب الأيمن للهاتف يوجد زر تشغيل ( زر الباور ) مزودًا بمستشعر بصمة وأزرار مستوى الصوت . في الجزء العلوي، يوجد ميكروفون ثانوي، بينما في الجزء السفلي يوجد ميكروفون أساسي، ومكبر صوت، ومنفذ USB من النوع Type-C، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم .

سامسونج جالكسي اى 22

على الجانب الأخر، يُقال إن إصدار Samsung Galaxy A22 5G ميسور التكلفة سيتم إطلاقه في وقت ما في شهر يونيو، بينما تقول التقارير أن الشركة تعمل على إصدار Samsung Galaxy A22 4G أيضًا وقد يصل إلى أسواق مثل الهند .

اقرأ أيضًا : أفضل برنامج تسجيل المكالمات في سامسونج وكل هواتف أندرويد عن تجربة

ما رأيك في هاتف Galaxy A22 بشكل مبدئي بعد كل هذه التسريبات ؟ شاركنا رأيك … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى