الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

أفضل برنامج تسجيل المكالمات في سامسونج وكل هواتف أندرويد عن تجربة

شرح بالصور لبرنامج تسجيل المكالمات في سامسونج وكل هواتف أندرويد

بناءً على طلب زوار موقع رقمي tv، سنقوم خلال هذا المقال بتسليط الضوء على أفضل برنامج تسجيل المكالمات في سامسونج وكل الهواتف والأجهزة الأخرى بنظام تشغيل أندرويد، برنامج يوفر العديد من المميزات والخصائص الأكثر من رائعة التي لن تجدها في أي برنامج تسجيل مكالمات آخر .

ويتوفر العديد من برامج تسجيل المكالمات على سوق جوجل بلاي، ولكن بعد تجربة هذا البرنامج وجدت بالفعل أنه يستحق التحميل والتثبيت . لهذا السبب، قررنا أن نشارك معكم شرحًا كاملًا لهذا التطبيق وطريقة الاستخدام إلى غير ذلك ، بحيث تكون قادرًا على تسجيل المكالمات الهاتفية الخاصة بك على موبايلك خصوصًا إذا كانت خاصية تسجيل المكالمات لا تتوفر ضمن إعدادات الهاتف أو الموبايل الخاص بك .

برنامج مسجّل المكالمات

هذا البرنامج الأكثر من رائع يتيح لك تسجيل كل المكالمات الهاتفية التي تريدها أو اختر منها تلك التي تريد حفظها . على سبيل المثال، يمكنك أن تحدد المكالمات التي تريد حفظها وتلك التي تريد تجاهلها على حسب راحتك أنت شخصيًا . بالإضافة إلى ذلك، يدعم البرنامج اللغة العربية مما يجعل من السهل التعامل مع البرنامج من قبل جميع المستخدمين بدون عناء .

اقرأ أيضًا : أكواد أندرويد 2021 : أهم مجموعة أكواد سرية لهاتف سامسونج تحتاج إليها

هذا، ويدعم البرنامج خدمة التخزين السحابي جوجل درايف “Google Drive” ويدعم كذلك خدمة Dropbox . بالتالي، يمكنك تشغيل المزامنة في البرنامج لحفظ تسجيلات المكالمات للوصول إليها فيما بعد في أي وقت ومن أي مكان بدون فقدان أي شيء منها، وهو بالتأكيد أمر مهم للغاية .

سيتم حفظ المكالمات المسجلة في الواجهة الرئيسية للبرنامج وتحديدًا في صندوق الوارد . مع العلم، يمكنك تغيير مكان حفظ التسجيلات إلى بطاقة الذاكرة الخارجية الميموري كارد أيضًا، ويمكنك ضبط حجم صندوق الوارد، وتحديد عدد المكالمات المحفوظة بحيث يكون محدودًا فقط بسعة ذاكرة جهازك، إلى غير ذلك .

وفي حالة إذا رأيت أن المحادثة مهمة، وقتها يمكنك حفظها بحيث يتم حفظها في مجلد المكالمات المحفوظة للوصول السريع إليها في أي وقت مع تجنب حذفها

أفضل برنامج تسجيل المكالمات في سامسونج وكل هواتف أندرويد عن تجربة

يوفر البرنامج ثلاث إعدادات افتراضية تتمثل في الآتي :

سجّل أي شيء (الافتراضي) : هذا يساعدك في تسجيل جميع المكالمات باستثناء تلك الخاصة بجهات الاتصال التي تم اختيار تجاهلها مسبقًا .

تجاهل الكل : لا يقوم هذا الإعداد بتسجيل أي مكالمات باستثناء تلك الخاصة بجهات الاتصال التي تم اختيار تسجيلها مسبقًا .

تجاهل جهات الاتصال : يقوم هذا الإعداد بتسجيل جميع المكالمات للأشخاص الذين ليسوا في قائمة جهات الاتصال، باستثناء جهات الاتصال التي تم اختيار تسجيلها مسبقًا .

اقرأ أيضًا : كيفية تسجيل المكالمات في سامسونج جالكسي بدون برنامج 2021

كيفية تسجيل المكالمات في سامسونج عن طريق البرنامج

أما بخصوص طريقة استخدام هذا البرنامج في تسجيل المكالمات في سامسونج وكل هواتف أندرويد فالأمر سهل للغاية . فقط، ابدأ في تحميل وتثبيت التطبيق، ثم بعد ذلك تحتاج إلى منح التطبيق الأذونات المطلوبة من خلال النقر فقط على خيار “أعط الأذونات” .
أيضًا، سيطلب منك برنامج تسجيل المكالمات في سامسونج تفعيل هذا الخيار حتى يتمكن من تسجيل المكالمات على الهاتف الخاص بك، ويجب عليك الموافقة على ذلك .

تسجيل المكالمات في سامسونج

عمومًا، بعد الانتهاء من تحميل وتثبيت التطبيق والموافقة على الأذونات المطلوبة، وقتها سيكون البرنامج جهازًا تمامًا للبدء في تسجيل المكالمات في سامسونج وكل هواتف أندرويد، والصورة أدناه من البرنامج أثناء تسجيل مكالمة هاتفية خاصة بي .

تسجيل المكالمات في سامسونج

يمكنك أثناء تسجيل المكالمة على هاتفك الوصول إلى بعض الإعدادات الهامة مثل إيقاف التسجيل أو أخذ ملاحظات حول هذه المكالمة .

تسجيل المكالمات في سامسونج

بعد الانتهاء من تسجيل المكالمة سيكون أمامك العديد من الإعدادات أيضًا كما في الصورة أدناه مثل خيار حفظ أو مشاركة إلى غير ذلك .

تسجيل المكالمات في سامسونج

يتوجب عليك التوجه إلى إعدادات برنامج مسجل المكالمات وضبط الإعدادات بالشكل والطريقة التي تناسبك، كما وينصح بضرورة تحديد خدمة التخزين السحابي Google Drive أو Dropbox لحفظ جميع تسجيلات المكالمات الخاصة بك للوصول إليها في أي وقت .

اقرأ أيضًا : أكواد شاومي السرية 2021 للوصول إلى أسرار وخفايا هواتف شاومي المخفية

كلمة أخيرة :

يعتبر برنامج تسجيل المكالمات في سامسونج هذا من أفضل برامج تسجيل المكالمات عن تجربة شخصية، وهو يتطلب العمل على إصدار أندرويد 4.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . ما يعيب البرنامج فقط هو أنه يضم بعض الإعلانات ولكن هذا لا يقلل إطلاقًا من المميزات والخصائص التي يوفرها .

ما هو أفضل برنامج تسجيل مكالمات من وجهة نظرك، وهل أنت بحاجة إلى شرح معين ؟ شاركنا رأيك ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى