ابلالحواسيبالهواتف الذكيةجوجلسامسونجنشرة تك

تسريبات ايفون 13 برو مهمة | ثغرة واتساب عليك معرفتها | السيارات الكهربائية عدوة للبيئة؟

حلقة جديدة من نشرة تك تقدم مجموعة مختلفة من الأخبار التقنية، وتفاصيل جديدة حول ايفون 13 برو، وتحديثات مرتقبة من واتساب عليك الحذر منها، وفي هذه الحلقة، نتعرّف على خدعة السيارات الكهربائية!

تسريبات ايفون 13 برو وأخبار تقنية أخرى

نقدم في هذه الحلقة من نشرة تك عبر رقمي TV التسريبات الكبيرة لهاتف ايفون 13 برو القادم، وهناك خبر جيد عن مساحة النوتش في الهاتف، لكن هناك توقعات مخيبة قليلًا!

وفي واتساب، سمعنا جميعًا عن تحقق الأمان بخطوتين للحسابات وضوابط الخصوصية الجديدة، لكن هناك ثغرة خطيرة تجعل حسابك على واتساب.. في مهب الريح! وعن السيارات الكهربائية.. هل هي صديقة للبيئة فعلًا؟ قيل إنها صديقة للبيئة لأنها تأتي بديلًا عن محركات الوقود الملوثة للهواء، لكن هنالك جانب مخفي من عالم المركبات الكهربائية!

تقرير يكشف عن عمل شركة سامسونج على جهاز قابل للطي ثلاث مرات مع توقعات أن يكون جهاز تابلت، أما الممثل المصري كوميدي محمد هنيدي أعلن انضمامه إلى لعبة ببجي، حيث يمكن اللعب بصوت هنيدي بحلول عيد الفطر المبارك.

الكشف عن ميزة سيتم إضافتها في نظام التشغيل اندرويد 12 وهي سلة المحذوفات على طريقة نظام ويندوز، وتقدم للمستخدم حجم البيانات بداخلها مع إمكانية تفريغها مرة واحدة، وجوجل إيرث تطلق ميزة جديدة وهي المرور عبر الزمن لمعرفة التغيير الذي حصل في كوكب الأرض منذ عام 1984 حتى عام 2020 بسبب تغير المناخ.

تقرير يكشف عن عمل شركة أمازون على قسم متخصص  خدمة بيع و تركيب الأثاث في منافسة مباشرة مع شركة ايكيا العالمية، ومعلومات جديدة تقول إن شركة آبل سوف تطلق أجهزة اي ماك iMac الجديدة بألوان مختلفة.

اي ماك

شاركونا في التعليقات أخبارًا تقنية مهمة تعرفتم عليها هذا الأسبوع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى