الهواتف الذكيةبوكو

بوكو M2 Reloaded الكشف عن موعد الإطلاق الرسمي للهاتف

تفاصيل جديدة عن هاتف بوكو M2 Reloaded

تستعد شركة بوكو لإطلاق هاتف بوكو M2 Reloaded، حيث تم الكشف عن موعد إطلاق الجهاز، بالإضافة إلى بعض المواصفات الخاصة به، حيث سيأتي كإصدار جديد من POCO M2 الذي تم إطلاقه العام الماضي.

بوكو M2 Reloaded الكشف عن موعد الإطلاق الرسمي للهاتف

تفاصيل بوكو M2 Reloaded

تم إدراج الهاتف على موقع flipkart، حيث تم إنشاء صفحة للهاتف على الموقع، ووفقًا للموقع، وفيما يتعلّق بمعالج الهاتف، سوف يعمل الهاتف بمعالج ميديا تيك Helio G80، وتُظهر الصور أيضًا الموعد الرسمي لإطلاق الموقع.

وفقًا للموقع سوف يتم إطلاق الهاتف بتاريخ 21 أبريل الحالي، تجدر الإشارة إلى أنّ الإصدار السابق من الهاتف كان متاحًا فقط في 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64/128 جيجابايت لذاكرة التخزين الداخليّة.

بوكو M2 Reloaded الكشف عن موعد الإطلاق الرسمي للهاتف

الآن سيتوفر هاتف بوكو M2 Reloaded الجديد بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 64 جيجابايت، ووفقًا لهذا التخفيض في الذاكرة، فإنّ السعر سوف ينخفض مقارنة بالإصدار الأخير الذي يحتوي على سعة أكبر، وسوف يأتي الهاتف بتصميم مشابه لهاتف بوكو ام 2 – POCO M2.

شاهد أيضاً ...

مواصفات بوكو ام 2

يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.53 إنش بدقّة 1080 × 2400 بكسل، الشاشة محمية بزجاج Corning Gorilla Glass 3، ويحتوي الهاتف على بطاريّة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مدعومة بشحن سريع بقوة 18 واط.

بوكو M2 Reloaded الكشف عن موعد الإطلاق الرسمي للهاتف

فيما يتعلّق بالمعالج، يعمل الهاتف بمعالج MediaTek Helio G80 SoC ثماني النواة، مقترنًا بمعالج رسوميّات Mali G52، بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة رباعية العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 13 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية عريضة تبلغ دقّتها 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقّة 5 ميجابكسل، وكاميرا للعمق بدقّة 2 ميجابكسل، مع كاميرا أماميّة تبلغ دقتها 8 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. مواصفات بوكو ام 3 برو Poco M3 Pro وحصوله على شهادة لجنة الاتصالات FCC

يأتي الهاتف بعدّة خيارات للتخزين، حيث يأتي إصدار من الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة تبلغ 64 جيجابايت، وإصدار آخر بنفس ذاكرة الوصول العشوائي، مع ذاكرة تخزين داخلية تبلغ سعتها 128 جيجابايت.

بوكو M2 Reloaded الكشف عن موعد الإطلاق الرسمي للهاتف

هل اقتنيت أحد هواتف بوكو؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى