الهواتف الذكيةسامسونج

3 مميزات في كاميرا سامسونج جالكسي اس 21 – إليك كيفية الحصول عليها في هاتفك

شرح كيفية الحصول على مميزات كاميرا سامسونج جالكسي اس 21 في أي هاتف

كيفية الحصول على مميزات كاميرا سامسونج جالكسي اس 21 في هاتفك ؟ سنقوم بالإجابة على هذا السؤال خلال السطور التالية بشكل سريع وتوضيح كيفية الحصول على أبرز وأهم 3 مميزات في كاميرا جالكسي اس 21 في أي هاتف ذكي والاستفادة منها كما ولو كنت تمتلك هاتف جالكسي اس 21 .

جاءت سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 21 مع الكثير من المميزات على الكاميرا، ولكن ليس من المنطقي أن تقوم بدفع مبلغ كبير لشراء هاتف جالكسي اس 21 من أجل الحصول على ميزات الكاميرا فقط . والسؤال الآن، ما العمل إذا كانت هناك ميزة معينة في كاميرا Galaxy S21 وترغب في الحصول عليها بهاتفك ؟

إذا كنت تمتلك هاتفًا من شركة سامسونج فمن المؤكد أنك ستحصل على أغلب مميزات كاميرا جالكسي اس 21 في تحديثات واجهة One UI، أما بالنسبة للهواتف الأخرى، فيمكن الحصول على هذه المميزات والاستفادة منها مع خلال بعض الحيل والطرق المختلفة .

كيفية الحصول على مميزات كاميرا سامسونج جالكسي اس 21 في أي هاتف ؟

التقاط الصور من الفيديو

توفر هواتف سامسونج جالكسي اس 21 ميزة وإمكانية التقاط الصور من الفيديو، وتتوفر هذه الميزة أيضًا في واجهة الشركة One UI 2.1، وهي من الميزات التي نحتاج إليها في الكثير من الأحيان . فمثلًا، ربما وأنت تشاهد فيديو معين قد تعجبك صورة معينة وترغب في تصويرها وحفظها على هاتفك، وبدلًا من إيقاف الفيديو، يمكنك النقر سريعًا على أيقونة المخصصة لالتقاط صورة من الفيديو .

3 مميزات في كاميرا سامسونج جالكسي اس 21 - إليك كيفية الحصول عليها في هاتفك

ويمكن الحصول على هذه الميزة على جميع الهواتف الأخرى من خلال فقط النقر على أيقونة الكاميرا التي تظهر على الشاشة أثناء تصوير الفيديو .

التقاط الصور من الفيديو وتحويلها إلى صورة GIF

من بين مميزات كاميرا جالكسي اس 21 الرائعة حقًا هي إنشاء صورة متحركة GIF من خلال الصور ومقاطع الفيديو بدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت تطبيق طرف ثالث متخصص في ذلك، وهذا الأمر يتم من خلال تطبيق معرض الصور الافتراضي المثبت على الهاتف

3 مميزات في كاميرا سامسونج جالكسي اس 21 - إليك كيفية الحصول عليها في هاتفك

بينما إذا كنت تمتلك هاتفًا ذكيًا آخر وترغب في الحصول على هذه الميزة فسيكون هذا من خلال تطبيق صور جوجل “Google Photos”، ويتوفر التطبيق بالمجان للاندرويد . أما عن طريق الاستخدام فالأمر سهل للغاية . فقط، افتح تطبيق صور جوجل على هاتفك، ثم انقر مطولًا على الصورة أو الفيديو، ثم انقر على خيار وعلامة “+”، ثم قم بالتحديد على خيار “صورة متحركة أو الرسوم المتحركة” وعلى الفور تبدأ عملية التحويل إلى GIF .

وضع الصورة المستمرة

تتوفر ميزة وضع الصورة المستمرة في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 21 وللحصول عليها ستحتاج إلى تحميل وتثبيت تطبيق كاميرا خارجي، ومن أفضل التطبيقات ضمن هذه الفئة هو تطبيق Footej Camera 2، حيث أن هذا التطبيق يوفر العديد من المزايا والخصائص الأكثر من رائعة مثل التصوير بالحركة البطيئة وخاصية RAW وميزة إنشاء الصور المستمرة، كما يتيح لك تحويل الصور إلى GIF وأكثر من ذلك .

3 مميزات في كاميرا سامسونج جالكسي اس 21 - إليك كيفية الحصول عليها في هاتفك

فقط، قم بتحميل وتثبيت تطبيق من على متجر جوجل بلاي، وهو متوفر بالمجان، وبعد ذلك قم بفتح التطبيق ثم النقر على وضع الصور المستمرة أو Burst، ثم النقر مطولًا على زر الالتقاط، وهنا سيقوم التطبيق بالبدء في عرض الصور التي يتم التقاطها بطريقة وشكل مجمع، ويظهر خيار GIF والذي من خلاله يمكن دمج مجموعة الصور وتحويلها إلى صورة متحركة GIF .

اقرأ أيضًا : انفجار هاتف سامسونج في حقيبة الظهر – إليكم اسم الهاتف وكل التفاصيل

ما هي أفضل ميزة في كاميرا Galaxy S21 من وجهة نظرك ؟ شاركنا رأيك …

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى