الساعات الذكية

فيتبيت لوكس – Fitbit Luxe سوار جديد قادم بتصميم جذّاب

تسريب يكشف سوار شركة Fitbit القادم

أعلنت شركة فيتبيت في مارس الماضي عن سوار اللياقة البدنيّة المخصص للأطفال Fitbit Ace 3، واليوم كشفت التسريبات الجديدة عن سوار فيتبيت لوكس – Fitbit Luxe، وقامت بكشف صور السوار القادم بالإضافة إلى بعض المواصفات.

فيتبيت لوكس - Fitbit Luxe سوار جديد قادم بتصميم جذّاب

تفاصيل فيتبيت لوكس

تم تسريب الصور عن طريق المدونة الألمانية WinFuture، حيث كشفت أنّ سوار فيتبيت لوكس – Fitbit Luxe سوف تتميز بتصميم أنيق، وذكر التسريب أنّ السوار سوف يحتوي على ثلاثة ألوان على الأقل.

بالإضافة إلى ذلك، ذكر التسريب أنّ جسم السوار مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، وستأتي الأحزمة القابلة للتبديل بمشبك، وهو ما لا نراه عادةً على أجهزة تتبع اللياقة البدنية.

فيتبيت لوكس - Fitbit Luxe سوار جديد قادم بتصميم جذّاب

سوف يحتوي سوار فيتبيت لوكس على شاشة لمس OLED ملونة بدقة غير معروفة، لم يكشف التسريب عن المواصفات الكاملة للسوار، ومع ذلك، تكشف الصور المسربة أن جهاز تعقب اللياقة البدنية سيأتي مع تدريب على التنفس ومراقبة معدل ضربات القلب وتتبع النوم وبعض الأوضاع الرياضية.

يدعي التسريب أيضًا أن سوار فيتبيت لوكس – Fitbit Luxe سيأتي مع مراقبة الإجهاد وسيكون مقاومًا للماء، الأمر الذي يعني أنك لست مضطرًا إلى خلعه من يدك عند السباحة أو التعرض للماء.

فيتبيت لوكس - Fitbit Luxe سوار جديد قادم بتصميم جذّاب

فيما يتعلّق بتحديد موقع الجهاز، ذكر التسريب أنّ جهاز فيتبيت لوكس لن يكون مزودًا بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، ولكن ستظل قادرًا على تتبع مسارات التمرين بمساعدة GPS على الهاتف المتصل بالسوار.

اقرأ أيضًا.. شاومي مي باند 6 – Xiaomi Mi Band 6 السوار متوفر الآن بسعر مذهل!

وفيما يتعلّق بالسعر وتاريخ الإطلاق، لم يذكر التسريب أي معلومات متعلّقة بالتاريخ أو السعر، ولم يتم نشر معلومات رسمية متعلقة بالسوار حتى الآن، ولكن بالنظر إلى الصور الرسمية التي تم تسريبها، والتي توضح حالة الجهاز الكاملة، من المتوقّع أن تقوم الشركة بالإعلان رسميًا عن السوار في أقرب وقت ممكن.

فيتبيت لوكس - Fitbit Luxe سوار جديد قادم بتصميم جذّاب

ما رأيك في السوار؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى