الهواتف الذكيةانفنيكس

انفنيكس نوت 10 برو – Infinix Note 10 Pro يظهر في صور جديدة

تسريبات جديدة عن الهاتف Infinix Note 10 Pro

اعتمدت لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC الهاتف الجديد انفنيكس نوت 10 برو – Infinix Note 10 Pro برقم الموديل X695 حيث تم الكشف عن بعض مميزات الجهاز.

مواصفات انفنيكس نوت 10 برو

انفنيكس نوت 10 برو

تسريب حصري من شبكة XDA قدم عروضًا جديدة للهاتف، كشف عن الواجهة الأمامية والخلفية للهاتف بالكامل، حيث يأتي الهاتف بشاشة ذات ثقب في المنتصف للكاميرا الأمامية، بالإضافة إلى 2 من أجهزة الاستشعار في الحافة العلوية، أحدهما سيكون LED للإشعارات.

أما الواجهة الخلفية للهاتف فتضم 5 دوائر في تصميم مستطيل، ومع ذلك ربما يكون الهاتف بأربع عدسات فقط، والدائرة الخامسة مستشعر إضاءة.

اقرأ أيضًا:

مستشعر البصمة مدمج في زر الطاقة في الجانب الأيمن، وأزرار التحكم في الصوت في الجانب الأيمن أعلى زر الطاقة، وعلى الجانب الأيسر منفذ تركيب الشريحة.

سيدعم الهاتف منفذ 3.5 ملم للسماعة الخارجية، ومنفذ من نوع USB-C للشحن، وفتحة للميكروفون وشبكة مكبر صوت في الجزء السفلي.

ووفقًا للتقارير والتسريبات السابقة سيأتي الهاتف انفنيكس نوت 10 برو بشاشة مقاس 6.9 إنش، تدعم معدل تحديث 90 هيرتز، ومعالج Helio G95 من ميدياتك.

أما من حيث ذاكرة الوصول العشوائي فستكون 8 جيجابايت، وذاكرة التخزين الداخلية 256 جيجابايت، أما الكاميرا الأساسية فستكون بدقة 64 ميجابكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل.

وسيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 وواجهة XOS 7.6، البطارية ستكون بسعة 5000 ميلي أمبير، وتدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى