تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي موبايل تضم الممثل المصري الكوميدي محمد هنيدي

أخيرًا.. ببجي موبايل بصوت محمد هنيدي

أعلن الممثل المصري الكوميدي محمد هنيدي، عن مفاجأة لمحبيه وعشاق لعبة ببجي موبايل، حيث سيصبح بإمكان الجميع اللعب بصوت محمد هنيدي بحلول عيد الفطر المبارك.

ببجي موبايل بصوت هنيدي

ببجي موبايل

وطرح الفنان الكوميدي برومو عن مشاركته بصوته في اللعبة الشهيرة، وكتب معها ممازحا الجمهور: “والآن المفاجأة .. هنيدي في ببجي موبايل أقوى لعبة في العالم .. بعبع الليل وفارس الظلام جالكوا .. مينشن صحابك وزف ليهم الخبر هتلعبوا بصوت هنيدي”.

وكان هنيدي قد أعلن عن هذه المفاجأة مؤخرًا بشكل غامض عبر فيسبوك حيث كتب “مليون عام قبل الميلاد: اكتشاف النار ، 1800 عصر البخار، 1850 عصر الكهرباء، 16 ابريل: ؟؟؟”، كما كتب ” يا كاتب التاريخ، لا تغلق الصفحات ، في حاجات جديدة لسة هنكتبها يوم ١٦ ابريل الموافق 4 رمضان”.

يشار إلى أن شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة “Tencent” قالت في شهر مارس الماضي إن تنزيل لعبتها “ببجي” على الهواتف المحمولة تجاوز المليار عملية خارج الصين، مما يجعلها واحدة من أكثر الألعاب نجاحا على مستوى العالم.

إقبال غير مسبوق على ببجي نيو ستيت قبل الإطلاق الرسمي

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو pubg-new-state-image-1024x576.jpg

وجاء في تصريحات الشركة حول هذا الإقبال غير المسبوق عبر تويتر:” يسعدنا أنه تم إبلاغنا بأننا حققنا أكثر من 10 ملايين عملية تسجيل مسبق للعبة ببجي نيو ستيت (PUBG New State) على متجر جوجل (GooglePlay). نشعر بالتواضع من الاستجابة الساحقة للجمهور ولا يسعنا الانتظار لمشاركة تجربة ساحات المعارك الجديدة في وقت لاحق في عام 2021 “.

علاوة على ذلك، أعلن المطوّرون أيضًا أن اللعبة ستكون متاحة للاختبار بدءًا من الربع الثاني من عام 2021، في مناطق محدودة ولكن لم يتم الكشف رسميًا عن إطلاقها في الهند.

ستتاح الفرصة للاعبين المختارين للعب معركة رويال القادمة قبل إصدارها الرسمي. وتعتبر ببجي نيو ستيت في الأساس خليفة للعبة ببجي موبايل الأصلية وقد تم تعيين أحداثها في المستقبل عام 2051 حيث تسود الفوضى وتقاتل العديد من الفصائل بعضها البعض، وسيكون هناك خريطة جديدة أيضًا تسمى Troi.

هل أنت متحمس للعب ببجي بصوت محمد هنيدي ؟ شاركونا في التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى