الأجهزة اللوحيةسامسونج

جالكسي تاب اى 7 لايت Galaxy Tab A7 Lite يظهر بلون جديد !

مواصفات جالكسي تاب اى 7 لايت Galaxy Tab A7 Lite في أحدث التسريبات

أصبح الجميع يعلم أن Samsung تخطط لإطلاق جهاز لوحي بميزانية جديدة يسمى جالكسي تاب اى 7 لايت Galaxy Tab A7 Lite ، وقد أتيحت لنا الفرصة لرؤيته في العرض الجديد مع المواصفات الرئيسية. والآن ، يظهر الهاتف بلون فضي أنيق ، وصار لدينا فرصة لإلقاء نظرة أفضل على التصميم.

بفضل الصورة الأكثر إشراقًا ووضوحًا ، والتي شاركها المسرب الشهير إيفان بلاس في تغريدة عبر حسابه في تويتر ، والتي يظهر فيها الجهاز بلونه الفضي الأنيق ، يمكننا رؤية الحواف جنبًا إلى جنب مع الكاميرا الأمامية وشبكة سماعة الأذن بشكل أكثر وضوحًا.

علاوة على ذلك ، فإنه يظهر جانب الجهاز ويبدو أنه سيكون به نتوء صغير للكاميرا. ويوجد زر التحكم في الصوت وزر الطاقة على الجانب الأيمن مع وضع الأخير بالقرب من الزاوية العلوية اليمنى. (انظر الصورة أدناه) ..

جالكسي تاب اى 7 لايت Galaxy Tab A7 Lite
جالكسي تاب اى 7 لايت Galaxy Tab A7 Lite

للأسف ، لا توجد مواصفات إضافية للمواصفات الموجودة بالفعل من التقرير السابق ، والتي تشمل معالج هيليو Helio P22T SoC المقترن بـ 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وشاشة 8.4 إنش (أو 8.7 إنش وفقًا لإشاعة قديمة) ، بالإضافة إلى بطارية كبيرة سعتها 5100 مللي أمبير في الساعة.

اقرأ أيضًا .. سامسونج جالكسي ام 42 فايف جي Samsung Galaxy M42 5G يقترب من الإطلاق!
سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت و جالكسي تاب اى 7 لايت يظهران في أول وأكبر تسريب حولهما

وقد ظهر جهاز سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت في العديد من التسريبات ، كان آخرها قبل 4 أيام حينما ظهر على منصة TENNA الصينية مع تفاصيل جديدة تظهر لأول مرة قبل موعد الإطلاق الرسمي المرتقب.

سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت عبر منصة TENNA
Galaxy Tab A7 Lite عبر منصة TENNA


ونقدم لكم المواصفات المتوقعة للجهاز حسب آخر التسريبات :

مواصفات جالكسي تاب اى 7 لايت Galaxy Tab A7 Lite

ظهر سامسونج Galaxy Tab A7 Lite على منصة TENNA الصينية مع رقم طراز SM-T225C، وتبين لنا من الصور المسربة أن Samsung Galaxy Tab A7 Lite يحمل كاميرا خلفية واحدة (بدون فلاش)، كما أنه سيكون مزودًا ببطارية كبيرة سعتها تصل إلى 5100 مللي أمبير في الساعة ، مع دعم الشحن السريع بقدرة 15 واط .

Galaxy Tab A7 Lite
جالكسي تاب اى 7 لايت Galaxy Tab A7 Lite

بالإضافة إلى ذلك، سيعمل سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت بنظام تشغيل أندرويد 11، ويبلغ سمكه حوالى 8 ملم . وهذه هي كل التفاصيل التي ظهرت على منصة TENNA الصينية بخصوص جهاز سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت .

ووفقًا لتسريبات سابقة، سيعمل Samsung Galaxy Tab A7 Lite بمعالج قوي من ميدياتيك MediaTek Helio P22 ثماني النواة مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 3 جيجابايت، كما وسيأتي مع أحدث إصدار من نظام التشغيل أندرويد 11، وسيأتي مع منفذ USB من النوع Type-C .

سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت

اقرأ أيضًا ..
مواصفات سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت – Galaxy Tab A7 Lite وموعد الإطلاق يقترب

والجدير بالذكر هو أن الجهاز Samsung Galaxy Tab A7 Lite قد سجل في الاختبارات أحادية النواة واختبارات متعددة الأنوية 840 و 3838 نقطة على التوالي .

على أي حال، كل هذا يدل على اقتراب إطلاق سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت رسميًا . لذلك، نتوقع تزايد التسريبات حول الجهاز خلال الأيام القادمة .

تذكير بمواصفات جالكسي تاب اس 6 لايت

أبعاد الجهاز 244.5×154.3×7 ملم ، مع وزن 467 جرامًا ، ويتوفر بالألوان الرمادي / الأزرق / الوردي .

الشاشة من نوع TFT ، مقاس 10.4 إنش ، والنسبة إلى سطح الهاتف 81.6% ، وتأتي بدقة 1200×2000 بكسل، (224.3 بكسل لكل إنش).

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 6 لايت
جالكسي تاب اس 6 لايت

ويمكن للمستخدم لصق القلم مغناطيسيًا على الجانب الأيمن للتابلت  أو في غلاف الجهاز، وذلك مع عدم الحاجة إلى شحن البطارية، ويمكن للمستخدم من خلال القلم الرقمي S Pen تحويل الملاحظات المكتوبة بخط اليد إلى نص مكتوب فوريًا.

يعمل الجهاز جالكسي تاب اس 6 لايت بنظام تشغيل أندرويد 10 ، ويعمل بمعالج Exynos 9611، ثماني النواة (4×2.3 GHz Cortex-A73 + 4×1.7 GHz Cortex-A53) ، ومعالج الرسوميات من نوع Mali-G72 MP3 ، ويدعم مستشعرات التسارع والدوران والقرب.

وبالنسبة للكاميرات ، يأتي الجهاز مع كاميرا رئيسية بدقة 8 ميجا بكسل بحجم مستشعر 1/4 إنش ، تدعم تسجيل الفيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية ، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل وبوضوح HDR ، وبانوراما أفقية.

كما يدعم جهاز جالكسي تاب اس 6 لايت تقنية GPS لتحديد المواقع الجغرافية (A-GPS / BDS / GALILEO / GLONASS) ، ويدعم اتصال الجيل الثاني والثالث والرابع 2G / 3G / 4G إلا أنه لا يدعم الجيل الخامس 5G . بالإضافة إلى البلوتوث Bluetooth إصدار A2DP، LE، v5.0 ، والواي فاي (dual-band ، Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac ، Wi-Fi Direct ، Wi-Fi hotspot) ، وشريحة واحدة من نوع (Nano-SIM) ، و يدعم USB من نوع Type-C 1.0 .

يحتوي الجهاز على ذاكرة الوصول العشوائي (رام) 4 جيجا بايت ، وذاكرة تخزين داخلية بخياريْن بسعة 64 و 128 جيجا بايت ، وقابلة للتوسع عن طريق دعم الجهاز لبطاقة ذاكرة خارجية حتى 512 جيجا بايت و 1 تيرا بايت.

يحتوي الجهاز على بطارية كبيرة بسعة 7040 ميللي أمبير في الساعة ، تدعم الشحن السريع بقدرة 15 واط. ولكن لا يمكن تغييرها بواسطة المستخدم.
ويدعم الجهاز التابلت القلم المخصص للكتابة، وتأتي السماعات الخارجية بصوت ستيريو.

وقالت سامسونج إنها عقدت شراكة مع كل من YouTube و Spotify، بحيث يمكن لمستخدمي Galaxy Tab S6 Lite مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب دون إعلانات.

وقد تمّ تسعير ثمن التابلت ، نسخة ذاكرة التخزين 64 جيجا بايت حواليْ 349 دولار أمريكي.

والآن هل جربت الأجهزة اللوحية من سامسونج ؟ ما رأيك في مواصفات التابلت الجديد اى 7 لايت ؟ هل أنت متشوق لإطلاقه ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى