ابلالهواتف الذكيةسامسونجنشرة تكهواوي

هواوي بي 50 بتصميم رهيب؟ | ايفون 12 يهزم الجميع | سامسونج جالكسي اى 82 جبار سامسونج المنتظر

هاتف هواوي بي 50 بتصميم مدهش، وأسرار جديدة حول هاتف سامسونج القادم، سامسونج جالكسي اى 82، وأخبار أخرى في حلقة جديدة من نشرة تك..

تصميم هواوي بي 50 – الزعيم القادم؟

نقدم لكم في هذه الحلقة المميزة من نشرة تك عبر رقمي TV، مجموعة مدهشة من الأخبار التقنية أبرزها تفاصيل وتصميم هاتف هواوي بي 50 الزعيم القادم.. وبمناسبة الشهر الكريم، لدينا الكثير من المسابقات والجوائز الرائعة المقدمة من هواوي.. تابعونا.

كشف تسريب جديد قبل أيام لفيديو عن شكل هاتف هواوي بي 50 القادم، فيما نشرت دراسة جديدة قائمة تضم أعلى عشرة هواتف مبيعاً في العام في شهر يناير من 2021، أما سامسونج، فكانت أطلقت قبل سنتين هاتفًا لفت الأنظار، ثم وبشكل مفاجئ.. توقفت عن التطوير والاستمرار.. لكنها اقتربت من تسجيل عودة مختلفة للهاتف، وهو سامسونج جالكسي اى 82!

شركة جوي روم تُطلق حملة تخفيضات كبيرة في الشهر الفضيل عبر تطبيق متجر For Deal للمستخدمين في المملكة العربية السعودية، الشركة قدمت خصومات تبدأ من 22% وحتى 53% على سلسلة منتجات أصلية من سماعات الأذن اللاسلكية.. 

واتساب

تطبيق واتساب يعمل على ميزة جديدة وهي نقل محادثات الواتساب من الاندرويد الى الايفون والعكس صحيح، وتسرب بيانات 533 مليون مستخدم فيسبوك ونشرها في احد منتديات القراصنة، وشركة فيسبوك تعترف بأن الثغرة تم إصلاحها في عام 2019 وأن مؤسس فيسبوك مارك زوكيربيرغ من بين الضحايا.

شركة لينوفو تعلن عن هاتفها الجديد المخصص للألعاب، الشركة أرسلت الهاتف إلى أحد اليوتيوبر، فصمد في اختبار الخدش لكنه فشل في اختبار المتانة، وشركة تابعة لإيلون مسك تقول إنها قادرة على صناعة حديقة ديناصورات على غرار الفيلم الشهير جيوراسيك بارك Jurassic Park مع ديناصورات حقيقية متطورة.

ايلون ماسك

شاركونا في التعليقات أخبارًا أخرى تابعتموها هذا الأسبوع..

زر الذهاب إلى الأعلى