ابلالهواتف الذكيةتقرير رقمي

ايفون القابل للطي نظرة أولى على عملاق ابل – هل يصدمنا؟

سنرى مع نهاية العام 2021 هواتف قابلة للطي من جميع شركات الهواتف الذكية، لكن هل تطلق آبل ايفون القابل للطي هذا العام؟

تفاصيل ايفون القابل للطي

يُشاع أن آبل لا تريد الاستعجال بإطلاق ايفون القابل للطي، وستعمل بهدوء وصمت على هاتفها المستقبلي بشاشة مطوية.. نرصد لكم في رقمي TV آخر الأخبار حول الهاتف..

مصمم جرافيك تعاون مع موقع LetsGoDigital لتخيل شكل وتصميم الأيفون القابل للطي من شركة آبل، وذلك بناءً على التسريبات المتناثرة وبراءات الاختراع من الشركة حول مفهوم الهاتف الذي طال وسيطول انتظاره، وهناك توقعات بإطلاقه في 2022.

التصميم التخيلي افترض أن الهاتف سيأتي طوليّا وسيتم طي الشاشة من المنتصف لينطبق الجزء العلوي على السفليّ، وهو أقرب لتصميم هاتف جالكسي زد فليب من سامسونج.

ويستند التصميم إلى شاشة مرنة من نوع OLED.. والمفاجأة أن الشاشة سوف تحتفظ بالنوتش وهذا ما لا يتمناه الكثير.

ايفون قابل للطي

ويُظهر التصميم الافتراضي أن نظام الكاميرا مشابه لهاتف iPhone 12 Pro ، وهذا يعني أن الهاتف سيحتفظ ببعض اللمسات التي يتمنى المستخدم تغييرها لكسر النمط.

ويشير التصميم التخلي أن الهاتف سيأتي بشاشة صغيرة في اللوحة الخلفية على الرغم من عدم توفر معلومات حتى الآن عن مقاس الشاشة، لكنها على الأغلب لعرض الإشعارات والرسائل والتاريخ والساعة وبعض الأوامر السريعة المختصرة مثل هوية المتصل، والهدف من هذه الشاشة هو تخفيف نسبة فتح الشاشة الرئيسية حفاظاً على إطالة عمرها.

مواصفات ايفون القابل للطي

المصمم اجتهد كثيراً ليحافظ على هوية وشكل الايفون مثل الزوايا واللمسات النهائية ولمعة الهيكل.. وبالتأكيد ستجتهد شركة آبل لعدم خدش الهوية البصرية لمنتجاتها.

أخبرونا بتوقّعاتكم حول ايفون القابل للطي.. وهل يتم إطلاقه هذا العام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى