الأجهزة اللوحيةهواوي

مواصفات هواوي ميت باد برو 2 – HUAWEI MatePad Pro 2 وموعد إطلاقه قريبًا

مواصفات هواوي ميت باد برو 2 تظهر في تسريب جديد قبل الإعلان

عرفنا من التسريبات السابقة أن جهاز HUAWEI MatePad Pro 2 سيكون هو الجهاز اللوحي أو التابلت الرائد القادم للشركة، وظهر الجهاز في قاعدة بيانات TENAA الصينية، كما وتم رصده في وقت سابق في شهادة 3C أيضًا .

وتستعد هواوي حاليًا لإطلاق جهازها اللوحي الجديد، وستكشف الشركة عن الجهاز الجديد في 20 أبريل 2021 ، وهو أيضًا نفس اليوم الذي تستعد فيه ابل لعقد مؤتمرها الخاص . من المتوقع أن تطلق ابل طرازات iPad 2021، بينما على الجانب الآخر، يبدو أن هواوي تتطلع أيضًا إلى إطلاق جهازها اللوحي الجديد في نفس التاريخ أيضًا، وقد يكون هذا الصدام في التواريخ عن قصد، حيث تثق هواوي الصينية العملاقة بشأن جهازها اللوحي القادم الذي قد يحمل اسم هواوي ميت باد برو 2 .

مواصفات هواوي ميت باد برو 2

وترددت شائعات مؤخرًا أن هواوي ميت باد برو 2 سيعمل بمعالج Kirin 9000، وسيحتوي هذا الجهاز اللوحي أيضًا على شاشة OLED كبيرة مقاس 12.2 إنش من الشركة الكورية سامسونج إلى جانب دعم شبكات 5G .

وقالت التسريبات السابقة أن HUAWEI MatePad Pro 2 سيكون متوفرًا بحجمين 12.2 إنش أو 12.6 إنش، ومن المفترض أن يتميز بشاشة أصغر حجمًا قياسها 10.8 إنش، كما ومن المتوقع أن يأتي مع معدل تحديث أعلى .

هواوي ميت باد برو 2

والجدير بالذكر أنه يمكن إطلاق هواوي ميت باد برو 2 مع نظام تشغيل HarmonyOS . لسوء الحظ، التفاصيل الدقيقة المتعلقة بجهاز هواوي ميت باد برو 2 غير معروفة حاليًا. علاوة على ذلك، يتعين علينا انتظار حدث 20 أبريل لمعرفة المزيد، وسنغطي نحن فريق رقمي tv الأحداث ونقدم لكم التفاصيل الجديدة فور توفرها .

اقرأ أيضًا : مواصفات هواوي ميت باد برو 2 – HUAWEI MatePad Pro 2 تظهر في تسريب جديد

هل سبق لك واستخدمت جهازًا لوحيًا من شركة هواوي ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى