الشبكات الإجتماعيةتطبيقات وألعاب الهواتف

كيفية زيادة مدة الحالة في الواتس اب الرسمي أكثر من 30 ثانية

شرح أفضل طريقة تساعدك على زيادة مدة الحالة في الواتس اب الرسمي أكثر من 30 ثانية

كيفية زيادة مدة الحالة في الواتس اب الرسمي أكثر من 30 ثانية ؟ سنقوم بالرد على هذا السؤال وتوفير أفضل حيلة يمكن من خلالها زيادة مدة الحالة في تطبيق الواتس اب أكثر من 30 ثانية بطريقة مجربة 100%، ويظهر أهمية هذا الشرح تحديدًا عند التفكير في رفع فيديو طويل في حالة الواتس .

عند استخدام ميزة “الحالة” في تطبيق التراسل الواتساب، وقتها ستواجه مشكلة مزعج للغاية وهي أن أن الواتساب يوفر و يسمح برفع مقطع فيديو مدته تصل إلى 30 ثانية أي نصف دقيقة فقط لنشر الحالة عبر حسابك في الواتس، فما العمل إذا كان الفيديو الذي ترغب في مشاركته مع الأصدقاء عبر خاصية الحالة في الواتساب طويل، وما هي أفضل طريقة يمكن أن تساعد في زيادة مدة الحالة في الواتس اب ؟

هنا في هذه الأثناء، يكمن الحل فقط في تحميل وتثبيت تطبيق من التطبيقات المتخصصة في هذا الأمر . ولحسن الحظ، يتوفر عبر سوق جوجل بلاي العديد من تطبيقات زيادة مدة الحالة في الواتس اب الرسمي أكثر من 30 ثانية، وهنا سنلقي الضوء على أفضل تطبيق متخصص في ذلك .

تطبيق Video Splitter For WhatsApp Status‏

تم اختيار هذا التطبيق من بين العديد من التطبيقات المتخصصة في زيادة مدة الحالة في الواتس اب الرسمي أكثر من 30 ثانية نظرًا لأنه يحمل واجهة بسيطة للغاية تجعل من السهل استخدام التطبيق بدون عناء، كما أنه لا يحمل أي إعلانات مزعجة، ويوفر العديد من الميزات الأخرى مثل تقسيم مقاطع الفيديو الخاصة بك بناءً على المدة في غضون لحظات، كما أن التطبيق لا يتطلب الاتصال بالإنترنت، بالتالي يمكن استخدام التطبيق وتقسيم مقاطع الفيديو حتى وإن كنت غير متصلًا بالنت .

ليس هذا كل شيء حول تطبيق Video Splitter For WhatsApp Status‏، يمتاز البرنامج بالسرعة، حيث يمكن لك تقسيم الفيديو الطويل ومشاركته في خاصية الحالة داخل حساب بالواتساب في وقت قصير للغاية . هذا، ويتطلب التطبيق العمل على إصدار أندرويد 5.0 وأحدث من ذلك .

كيفية زيادة مدة الحالة في الواتس اب الرسمي أكثر من 30 ثانية

طريقة استخدام التطبيق في زيادة مدة الحالة في الواتس اب الرسمي

ابدأ في تحميل وتثبيت تطبيق Video Splitter – For WhatsApp Status‏ على الهاتف الخاص بك، ومن ثم بعد الانتهاء من هذه الخطوة، قم بفتح التطبيق ومن الواجهة الرئيسية للتطبيق التي تبدو نظيفة وبسيطة للغاية، حدد على خيار “SELECT VIDEO”، ثم بعد ذلك حدد مقطع الفيديو الطويل الذي ترغب في مشاركته داخل خاصية الحالة بحسابك على الواتساب .

كيفية زيادة مدة الحالة في الواتس اب الرسمي أكثر من 30 ثانية

بعد تحديد الفيديو، قم بالنقر على خيار “COMPLETE” بحيث يبدأ التطبيق في تقسيم الفيديو الطويل إلى أكثر من جزء ومشاركة في حالة الواتساب .

كيفية زيادة مدة الحالة في الواتس اب الرسمي أكثر من 30 ثانية

في هذه الأثناء تظهر معك الصورة أعلاه، ويمكن من خلالها معرفة بعض التفاصيل . على سبيل المثال، في حالتي أنا شخصيًا يظهر أن مقطع الفيديو الطويل الذي قمت بتحديده سيتم تقسيمه إلى أربع مقاطع بحيث يسهل مشاركته في حالتي على تطبيق الواتساب . عمومًا، انقر على خيار تقسيم الفيديو “SPLIT VIDEO” .

هنا يتوجب عليك التحلي بالصبر لحين انتهاء التطبيق من تقسيم الفيديو إلى أكثر من جزء . مع العلم، يستغرق التطبيق بعض الوقت بناءً على حجم الفيديو الخاص بك . على أي حال، بعد الانتهاء حدد على تطبيق الواتساب، ثم حدد وانقر على خيار الحالة، ثم انقر على السهم الموجود بالاسفل كما في الصورة أدناه .

كيفية زيادة مدة الحالة في الواتس اب الرسمي أكثر من 30 ثانية

هنا في هذه الأثناء، سيتم تحويلك إلى شاشة وخاصية الحالة داخل حسابك بالواتساب، انقر على السهم الموجود بالأسفل بحيث تبدأ عملية رفع الفيديو داخل حالتك بالواتساب، وبمجرد الانتهاء ستلاحظ بنفسك زيادة مدة الحالة في الواتس اب الرسمي أكثر من 30 ثانية بطريقة مجربة 100% .

أقرأ أيضًا :

بداية من هذه اللحظة ستكون قادرًا على زيادة مدة الحالة في الواتس اب الرسمي ومشاركة أي فيديو طويل بدون عناء وبطريقة احترافية لا تتطلب الكثير من النقرات .

كلمة أخيرة :

الهدف من هذا الشرح هو مساعدتك في رفع الفيديو الطويل في حالة الواتساب ومشاركته مع الأصدقاء بطريقة احترافية وأفضل بكثير من الطريقة الافتراضية التي تستغرق الكثير من الوقت . لذلك، أنصحكم جميعًا بتحميل وتثبيت هذا التطبيق لأنه حقًا أكثر من رائع ويستحق 5 نجوم وعن تجربة .

الآن، هل لديك سؤال معين ؟ تواصل معنا عبر قسم التعليقات أدناه ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى