الهواتف الذكيةاوبو

مواصفات اوبو رينو 6 – OPPO Reno 6 تظهر على منصة Geekbench

تعرف على مواصفات هاتف OPPO Reno 6

تستعد شركة اوبو لإطلاق هاتفها الجديد اوبو رينو 6 – OPPO Reno 6 حيث ظهر الهاتف في العديد من التسريبات السابقة، واليوم تم رصد الهاتف في منصة الاختبار Geekbench وقبل أيّام من الآن تم رصد الهاتف أيضًا على منصّة  TENAA.

مواصفات اوبو رينو 6

بحسب القائمة، يحمل الهاتف رقم الطراز PEXM00 ويعمل الهاتف بمعالج بتردد 1.80 جيجاهرتز، حيث سيأتي الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراجون 765G أو معالج سناب دراجون 768G بالإضافة إلى معالج رسوميّات Adreno 620.

ذكرت القائمة أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 5 جيجابايت، وسوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11، وفيما يتعلّق باختبارات الأداء، حصل الهاتف على 2681 نقطة في الاختبارات أحادية النواة، فيما حصل الهاتف على 7542 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

وذكرت التقارير السابقة أن اوبو رينو 6 هو هاتف 5G سوف يأتي بشاشة AMOLED مقاس 6.43 إنش، يحتوي على نوتش قطرة الماء للكاميرا الأماميّة والتي تبلغ دقّتها 32 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات اوبو رينو 5 زد فايف جي – Oppo Reno 5 Z 5G رسميًا

فيما يتعلّق بالكاميرا الخلفيّة، ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 64 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالبطارية، أشارت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي ببطّارية ثنائية الخلايا تبلغ سعتها 2100 مللي أمبير في الساعة، وتبلغ أبعاد الهاتف 159.1 × 73.4 × 7.9 ملم.

تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة في الآونة الأخيرة أصبحت تطلق هواتفها بإصدارات 5G و 4G من الأجهزة وفقًا لاحتياجات السوق وأحد الأمثلة على ذلك هي أجهزة OPPO A74 و OPPO A54 الحديثة.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل الشركة بجهد كبير لإطلاق هواتف تنافس بها الشركات الأخرى مثل سامسونج وشاومي في هواتف نفس الفئة، حيث تتميز هواتف اوبو بتصميمها المميز والفريد وقدراتها العالية.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى