الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

كلوب هاوس للأندرويد .. صورة من داخل التطبيق وتفاصيل جديدة عن موعد إطلاق النسخة

تعرف على موعد إطلاق كلوب هاوس للأندرويد

يستعد تطبيق كلوب هاوس لإطلاق نسخته الرسمية للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، حيث يعمل التطبيق حاليًا على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS بشكل رسمي، ويعمل على هواتف الأندرويد بشكل غير رسمي، ولكن التقرير الأخير كشف أنّ كلوب هاوس للأندرويد سوف يأتي بشكل رسمي قريبًا.

التفاصيل حول تطبيق كلوب هاوس للأندرويد

كشفت تغريدة جديدة من أحد المطورين الذين يعملون على تطبيق كلوب هاوس للأندرويد أنّ إصدار التطبيق بات أقرب من أي وقت سابق، حيث جاءت التغريدة من Mopewa وهي مطورة Android لـ Clubhouse، حيث قامت بعرض لقطة شاشة للتطبيق على هاتف Pixel.

وقالت أيضًا إن تطوير نسخة كلوب هاوس للأندرويد استغرقت حوالي ستة أسابيع، وأضافت إلى أنّ التقدّم يسير بسلاسة كبيرة، وفيما يتعلّق بموعد إطلاق نسخة كلوب هاوس للأندرويد ذكرت المطوّرة أن الوقت التقريبي لإصدار النسخة هو مايو القادم.

وعلى الرغم من أن Clubhouse تم إطلاقه العام الماضي، إلا أنه حتى نهاية شهر مارس الماضي، كان لديه ما يقرب من 134 مليون مستخدم، ففي الأسابيع الأربعة الماضية، أضاف التطبيق أكثر من 26 مليون مستخدم.

اقرأ أيضًا.. طريقة تحميل تطبيق كلوب هاوس للأندرويد والدخول لغرف الدردشة الصوتية

تأتي هذه الخطوة لإصدار تطبيق كلوب هاوس للأندرويد في الوقت الذي يشهد فيها التطبيق منافسة كبيرة جدًا من التطبيقات العملاقة الأخرى والتي قامت بنسخ هذه الميزة وإضافتها لتطبيقها الرئيسي والذي يحتوي على عدد لا بأس به من المستخدمين، مثل تويتر سبيسيز وفويس شات الموجودة في تيليجرام، والتي تتيح للمستخدمين داخل القناة الواحد إجراء الدردشة الصوتية.

حيث كشفت التقارير التقنية سابقًا أنّ فيس بوك يسعى أيضًا لنسخ هذه الميزة وإضافتها في تطبيق فيس بوم بالإضافة إلى تطبيق إنستغرام مستمرًا في نسخ الميزات التي يبتكرها منافسوه.

وفي نهاية الشهر الماضي، أعلن Clubhouse أنه سيبدأ العمل على إصدار Android من Clubhouse، ومع ذلك، لم يكشف عن أي إطار زمني لإطلاق التطبيق.

ما رأيك في قرار الشركة إطلاق نسخة لهواتف الأندرويد؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى