الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 8 برو Realme 8 Pro يتلقى تحديثًا لتحسين الكاميرا وإصلاح مشكلة البصمة!

تحديثات ريلمي 8 برو Realme 8 Pro مستمرة للتحسينات ومعالجة المشاكل

في الشهر الماضي مارس من هذا العام 2021 ، تم إطلاق هاتف ريلمي 8 برو Realme 8 Pro ، وها هو الآن يتلقى تحديثًا جديدًا للبرنامج بدءًا من اليوم.

يصل هذا التحديث عبر الهواء بحجم 276 ميجابايت ، وبمجرد تثبيته ، ستصبح على الإصدار RMX3081_11_A.28.

لدى مستخدمي ريلمي مستوى تصحيح الأمان لشهر أبريل 2021 ، لكن هذا ليس جزءًا من هذا التحديث ، فقد حصل ريلمي 8 برو Realme 8 Pro على ذلك كجزء من تحديث آخر تم تلقيه في وقت سابق من هذا الشهر الجاري.

والحق يُقال ، إذا حافظت Realme على هذه الوتيرة خلال العامين المقبلين على الأقل ، فإنها ستحقق تقدمًا عظيمًا وستخطف إعجاب المستهلكين والمتابعين جميعًا.

على أي حال ، فإن هذا التحديث الجديد يجلب معه إصلاحًا “لمشكلة الشبكة الاحتمالية” ، بالإضافة إلى “مشكلة العرض البطيئة المحتملة لرمز فتح بصمة الإصبع بعد إيقاف تشغيل الشاشة”.

بمعنى آخر أكثر وضوحًا وسهولة للفهم ، يبدو أن رمز بصمة الإصبع قد يكون بطيئًا في الظهور في بعض الحالات بعد إيقاف تشغيل الشاشة لفترة من الوقت ، ونأمل أن يؤدي ذلك التحديث الجديد إلى التخلص من هذه المشكلة.

بالإضافة إلى ذلك ، لديك الآن أيضًا “تأثير ثابت محسن في فيديو الكاميرا الخلفية” ، وبالنسبة لبعض الأشخاص ربما الأهم من ذلك ، فقد اختفت أيضًا “مشكلة تأخر النظام في حالة البطارية المنخفضة”.

ريلمي 8 برو Realme 8 Pro يتلقى تحديثًا لتحسين الكاميرا وإصلاح مشكلة البصمة!
ريلمي 8 برو Realme 8 Pro

وكالعادة ، من المحتمل أن يتم طرح الإصدار من هذا التحديث على مراحل ، لذلك قد يستغرق الأمر بضعة أيام (أو ربما أسابيع) قبل أن تتلقى جميع الوحدات إشعار التحديث.

لكن عزيزي القارئ ، إذا كنت من مستخدمي ريلمي وإذا كنت غير صبور لوصول التحديث إليك ، فيمكنك دائمًا التحقق يدويًا من ريلمي 8 برو Realme 8 Pro الخاص بك من خلال الانتقال إلى الإعدادات> تحديث البرنامج ومعرفة ما إذا كان ينبثق بعد ذلك وهناك.

اقرأ أيضًا .. ريلمي 8 فايف جي realme 8 5G يظهر في صور حية
ريلمي 8 – Realme 8 يتلقى تحسينات الكاميرا والتحديث الثاني للبرنامج
مواصفات ريلمي 8 فايف جي – Realme 8 5G بفضل شهادة FCC

ريلمي 8 برو Realme 8 Pro
Realme 8 Pro

تذكير بمواصفات ريلمي 8 برو Realme 8 Pro

  • يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.4 إنش من نوع Super AMOLED بدقة +FHD بجودة عرض 2400×1080 بكسل بكثافة 411 بكسل في الإنش.، تدعم معدل تحديث 120 هيرتز، وتدعم مستشعر بصمة مدمج أسفل الشاشة، كما تحتوي على ثقب في الزاوية العلوية اليسرى للكاميرا الأمامية.
  • الهاتف مصنوع من البلاستيك وإطار من البلاستيك، مع واجهة حماية زجاجية من غوريلا غلاس، ويأتي بأبعاد 160.6 × 73.9 وسماكة 8.1 ملم ويزن 176 جرام.
  • يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 720G بمعيارية 8 نانومتر لكنه لا يدعم 5G، وبتردد يصل إلى 2.3 جيجا هيرتز، مع معالج رسوميات من نوع Adreno 618، كما يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 وواجهة realme UI 2.0.
مواصفات ريلمي 8 برو Realme 8 Pro
كاميرا ريلمي 8 برو Realme 8 Pro
  • الكاميرا الخلفية رباعية العدسة وجاءت بتصميم مختلف عن التصاميم السابقة للشركة، العدسة الأساسية بدقة 108 ميجابكسل بمستشعر ISOCELL HM2 من سامسونج الكبير بحجم 1/1.52 إنش ودقة قصوى تصل إلى 120000× 9000.
  • وقالت الشركة في مؤتمر الإعلان عن السلسلة إن نسخة ريلمي 8 برو تدعم التقريب البصري حتى 3x بالعدسة الأساسية 108 ميجابكسل.
  • العدسة الثانية ذات زاوية رؤية واسعة جدًا 119 درجة، بدقة 8 ميجابكسل، والعدسة الثالثة الترا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل تتيح التصوير من بعد 4 سم، وعدسة رابعة لدعم العمق بدقة 2 ميجابكسل أيضًا.
  • يدعم الهاتف عددًا من وضعيات التصوير المميزة مثل تصوير النجوم بالحركة البطيئة (Starry Mode)، وتقنية التصوير السريع الشبيهة بتايم لابس.

اقرأ أيضًا .. ريلمي جي تي نيو Realme GT Neo يحقق أرقامًا خرافية في أول عملية بيع!
ريلمي و اوبو و ون بلس هواتف قادمة بقدرة شحن سريع 125 واط !
سعر ومواصفات ريلمي 8 – Realme 8 رسميًا

  • يأتي الهاتف بنسختين مختلفتين من الذاكرة : الأولى بذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 6 جيجابايت والثانية بسعة 8 جيجابايت، وكلا النسختين تأتيان بذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت مع إمكانية تركيب ذاكرة خارجية حتى 1 تيرابايت.
  • البطارية كبيرة بسعة 4500 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 50 واط، وتقول ريلمي إن شحن 50% من البطارية يستغرق 17 دقيقة، و 47 دقيقة لشحنها بالكامل.
سعر ريلمي 8 برو
سعر ريلمي 8 برو

سعر ريلمي 8 برو Realme 8 Pro

يختلف سعر الهاتف باختلاف خيارات الذاكرة فيه كالتالي:
حيث تأتي نسخة 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) + 128 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الداخلية بسعر 250 دولار أمريكي.

بينما تأتي نسخة 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) + 128 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الداخلية بسعر 275 دولار أمريكي.

والآن ما رأيك في هواتف ريلمي ؟ هل تمتلك أيًا منها ؟ هل أنت متشوق لتحديثات ريلمي ؟ شاركنا رأيك في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى