الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا سامسونج تستعين بشركة أوليمبوس لتطوير الكاميرا

تفاصيل جديدة عن Galaxy S22 Ultra

كشفت تقارير تقنية جديدة أن شركة سامسونج سوف تتعاون مع شركة أوليمبوس المتخصصة في صناعة الكاميرات من أجل تطوير كاميرا الهاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا المتوقع الإعلان عنه في الربع الأول للعام المقبل.

ووفقًا لتقارير أخرى فإن سامسونج جالكسي زي فولد 3 ربما يكون أول هاتف من سامسونج مزودًا بكاميرا من أوليمبوس، فالتقارير حتى الآن متضاربة عن أول هاتف سيأتي بكاميرا من هذه الشركة.

كاميرا سامسونج جالكسي اس 22 الترا

تتطلع المزيد من الشركات والعلامات التجارية المصنعة للهواتف الذكية، للتعاون مع الشركات المصنعة للكاميرات والعدسات الشهيرة من أجل تحسين أداء التصوير الفوتوغرافي.

على سبيل المقال أعلنت شركة ون بلس مؤخرًا عن سلسلة ون بلس 9 بالتعاون مع شركة Hasselblad لصناعة العدسات، كما تتعاون هواوي مع شركة Leica، أما سوني فتتعاون مع شركة Zeiss.

ونشر العديد من المسربين في الصين خبرًا مفاده أن الهاتف سامسونج جالكسي زي فولد 3 سيأتي بكاميرا بالتعاون مع شركة Olympus وبالتالي من المنطقي أن يأتي سامسونج جالكسي اس 22 بنفس النوع من الكاميرا.

اقرأ أيضًا:

سامسونج جالكسي اس 22

وقام المصمم صاحب قناة Technizo Concept بتصميم تخيلي للهاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا مع كاميرا بدقة 200 ميجابكسل، وقلم S-Pen بالتأكيد.

ويبدو أن العدسة الأساسية للهاتف ستكون كبيرة الحجم مما يساعد في جمع المزيد من الضوء لتحسين جودة الصورة، إضافة إلى ذلك سوف تأتي بدقة 200 ميجابكسل كما كشف تقرير سابق.

وفي الشهر الماضي وضعت سامسونج إعلانًا تشويقيًا أشارت فيه لصناعة مستشعر كاميرا جديد ليكون خليفة للمستشعر بدقة 108 ميجابكسل.

ومنذ بعض الوقت ظهر معالج جديد من سامسونج يحمل الاسم الرمزي أوليمبوس، لكن الغريب في الأمر أن الشركتيْن لم تعلنا أيّ تعاون رسمي بينهما حتى الآن.

وتعد أوليمبوس من الشركات الرائدة في مجال الكاميرا والعدسات بدون مرآة، وتعاونت أوليمبوس سابقًا مع شركات مثل كوداك وباناسونيك لإنتاج أنظمة تصوير مميزة.

هل أنت من محبي سلسلة سامسونج جالكسي اس ؟ شاركونا في التعليقات..

‫2 تعليقات

  1. السلام
    أظن أن كاميرا سامسونج الجديد ستكون شيء آخر من ناحية التقنية والتكنواوجيا من ناحية العباد والسوفت وار . لننتظر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى