تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي 1.4 تطلق للمستخدمين طور Godzilla vs Kong .. اعرف التفاصيل

تعرف على تفاصيل الإصدارالتجريبي الجديد من ببجي

أطلق القائمون على لعبة ببجي موبايل – PUBG Mobile  التحديث التجريبي ببجي 1.4 من اللعبة، حيث يجلب العديد من الميزات والأسلحة الجديدة إلى اللعبة، ومع ذلك، فإن أبرزها هو محتوى Godzilla vs Kong الجديد كجزء من أحدث تعاون متعدد.

ببجي 1.4

ببجي 1.4

وبحسب موقع Gamerant ، فإن التحديث متاح فقط من خلال نظام الدعوات للمستخدمين، وفى التحديث التجريبي الجديد، تم تغيير شاشة الردهة، حيث يمكنك الآن رؤية سيارة على شاشة اللوبي.

ومن المتوقع أيضًا أن تحصل اللعبة على خريطة Arena الجديدة جنبًا إلى جنب مع وضع لعبة Godzilla vs Kong في خرائط Erangel وSanhok، وقد تم تأكيد ذلك بالفعل بواسطة PUBG Mobile.

وفى الإصدار التجريبي، يتوفر Godzilla بالفعل لخريطة Erangel، ومن المتوقع أيضًا أن يصل كونج وميتا جودزيلا إلى اللعبة بالنسخة النهائية، كما حصلت اللعبة على شاشة إنجاز جديدة تجعل متابعة جميع الإنجازات أسهل.

 كل ما تريد معرفته عن تحديث ببجي BETA 1.4

يحتاج اللاعبون إلى رمز دعوة أو رمز ملزم للوصول إلى الإصدار التجريبي من PUBG Mobile 1.4. لقد فعل المطورون ذلك لتقليل انتهاكات المستخدم في متغير بيتا.

سيقوم الكود بربط حسابات الإصدار العالمي بالحسابات التجريبية. إذا ارتكب اللاعبون أي انتهاكات ، فسوف يتلقون عقوباتهم من خلال حسابات الإصدار العالمي الخاصة بهم.

اقرأ أيضًا:

يمكن للاعبين اتباع الخطوات الواردة أدناه للحصول على الرمز:

الخطوة 1: يتعين على اللاعبين فتح PUBG Mobile والنقر على قسم الحدث.
الخطوة 2: بعد ذلك ، يتعين عليهم النقر فوق خيار “اختبار الخادم” والنقر على خيار “إنشاء رمز ملزم”.
الخطوة 3: سيظهر رمز الدعوة. يمكن للاعبين بعد ذلك استخدامه والوصول إلى الخادم.

لتحميل نسخة ببجي 1.4 : انقر هنا

ملحوظة: حجم النسخة التجريبية ببجي 1.4 حوالي 606 ميجا بايت. وفي الوقت نفسه ، يعتمد حجم حزمة الموارد على الخيار الذي يختاره اللاعب. قبل تنزيل الملف ، يجب على اللاعبين التأكد من توفر مساحة كافية على أجهزتهم.
الخطوة 2: بعد ذلك ، يجب على اللاعبين تمكين خيار “التثبيت من مصدر غير معروف” وتثبيت الملف.
الخطوة 3: بعد اكتمال التثبيت ، يمكن للاعبين فتح اللعبة واختيار حزمة الموارد المطلوبة: حزمة موارد منخفضة المواصفات أو حزمة موارد عالية الدقة.
الخطوة 4: بمجرد الانتهاء من التصحيحات داخل اللعبة ، يمكن للاعبين النقر على خيار “الضيف”. سيظهر مربع الحوار. يجب عليهم بعد ذلك إدخال رمز الدعوة في حقل النص.
بعد ذلك ، سيتمكن اللاعبون من تجربة الإصدار التجريبي PUBG Mobile 1.4 على أجهزتهم التي تعمل بنظام Android.

هل أنت من لاعبي ببجي ؟ شاركونا في التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى