الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 8 5 جي – Realme 8 5G فيديو ترويجي للهاتف وتحديد موعد الإطلاق الرسمي

تفاصيل جديدة عن هاتف Realme 8 5G

أطلقت شركة ريلمي هاتفها ريلمي 8 الشهر الماضي، حيث جاء الهاتف باتصال الجيل الرابع، وتستعد الشركة حاليًا لإطلاق هاتف جديد وهو ريلمي 8 5 جي – Realme 8 5G، وظهر الهاتف في العديد من التسريبات السابقة، واليوم تم رصد الهاتف على منصة Geekbench مع بعض مواصفاته الرئيسيّة.

مواصفات ريلمي 8 5 جي

وفقًا للقائمة، فإنّ الهاتف يحمل رقم الطراز RMX3241، حيث كشفت القائمة أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11، وسوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 جيجابايت، وفيما يتعلّق بالمعالج، ذكرت القائمة أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج ميديا تيك Dimensity 700.

لا تكشف قائمة Geekbench عن أي مواصفات أخرى لـ Realme 8 5G ، ولكن التسريبات السابقة قد كشفت أنّ الهاتف سوف يأتي ببطّارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير.

بالإضافة إلى ذلك أشارت التسريبات أيضًا أنّ مستشعر بصمة الإصبع في الهاتف مثبت على الجانب، ويحتوي الهاتف على تقنية NFC. سيكون أيضًا أكثر سمكًا وأثقل من الهاتف الذي يدعم اتصال الجيل الرابع، والذي يبلغ سمكه 8 ملم ويزن 177 جرامًا.

اقرأ أيضًا.. ريلمي 8 فايف جي realme 8 5G يظهر في صور حية

تجدر الإشارة إلى أنّ حساب الشركة في تايلند قد نشر على فيسبوك مقطع فيديو خاص بالواجهة الخلفيّة للهاتف يكشف عن تصميم  ريلمي 8 5 جي – Realme 8 5G، حيث كشفت الشركة في الفيديو أنّ الهاتف سوف يتم إطلاقه في 21 أبريل الحالي.

ووفقًا للفيديو، لا يأتي Realme 8 5G مع نص “Dare To Leap” على ظهره مثل طراز 4G، بالإضافة إلى ذلك، يختلف الطراز الحديث مع الطراز السابق فيما يتعلّق بالكاميرا، حيث يأتي طراز 4G  بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة بدقة 64 ميجابكسل، في حين سيأتي إصدار 5G سيحتوي على كاميرا الأساسية بدقّة تبلغ 48 ميجابكسل.

لا يُظهر مقطع الفيديو واجهة Realme 8 5G، لكنّ الهاتف سوف يأتي بشاشة أماميّة تحتوي على ثقب في أعلى الزاوية اليسرى، ومن المتوقّع أن يأتي الهاتف بشاشة LCD مقاس 6.5 إنش، مع معدّل تحديث 90 هرتز وكاميرا أماميّة بدقّة 8 ميجابكسل، وشحن سريع بقدرة 18 واط.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى