Mr.Qإل جيالهواتف الذكية

ال جي وداعًا هواتف العملاق الكوري إلى الأبد – نظرة على أهم هواتف الشركة

أعلنت شركة ال جي رسميًا صباح الخامس من أبريل 2021 أنها ستترك مجال الهواتف المحمولة نهائيًا، وقالت الشركة إنها ستواصل تفريغ مخزونها من الهواتف المحمولة. كما ستقدم دعم الخدمة وتحديثات البرامج لأجهزتها الحالية والتي ستستمر لفترة زمنية معينة حسب المنطقة. لقد تمت الموافقة على قرار الانسحاب اليوم من قبل مجلس إدارة شركة ال جي بعد ست سنوات من الخسائر التي تقدر بحوالي 4.5 مليار دولار.

تفاصيل انسحاب شركة ال جي من قطاع الهواتف المحمولة

في بيان صحفي صدر اليوم، قالت ال جي إن “قرارها الاستراتيجي بالخروج من قطاع الهواتف المحمولة سيمكن الشركة من تركيز الموارد في مجالات أخرى مثل مكونات السيارات الكهربائية، والمنازل الذكية، والروبوتات، والذكاء الاصطناعي، والأعمال التجارية.”

اقرأ أيضًا: LG القابل للسحب – LG Rollable مسجل لدى شركات الاتصالات الكورية

في هذه الحلقة من Mr.Q يستعرض لكم خليفة الهارون، مجموعة من أبرز الهواتف التي قدّمتها الشركة الكورية في قطاع الهواتف الذكية خلال فترة عملها.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو جميع-هواتف-الذكية-إل-جي-LG-1024x796.jpg
LG

وقالت ال جي إنها ستستمر في العمل على تقنيات الهاتف المحمول وتطوير التقنيات المتعلقة بالاتصال مثل شبكات الجيل السادس 6G للمساعدة في تعزيز القدرة التنافسية في مجالات الأعمال الأخرى.

وأضافت الشركة الكورية إنها ستحتفظ بالتقنيات الأساسية التي تم تطويرها خلال عقدين من عمليات أعمال الهاتف المحمول لشركة LG وتطبيقها على المنتجات الحالية والمستقبلية.

اقرأ أيضًا: هاتف LG القابل للسحب .. مصير مجهول في انتظار الهاتف الجديد

ما أفضل جهاز قمت باقتنائه وتجربته من هواتف إل جي؟ شاركنا في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى