الساعات الذكيةجوجل

جوجل بكسل ووتش – Google Pixel Watch تسريب يكشف نماذج للساعة وموعد الإطلاق

تسريب جديد يكشف تفاصيل جديدة حول Google Pixel Watch

تستعد شركة جوجل لإطلاق مجموعة من منتجاتها هذا العام، ومن بين هذه المنتجات هي جوجل بكسل ووتش – Google Pixel Watch حيث ظهرت الساعة في تسريب جديد يكشف تاريخ إطلاقها بالإضافة لعرض تصميم الساعة، بالإضافة إلى عرض بعض التفاصيل الأساسية حول قدراتها.

تفاصيل التسريب حول جوجل بكسل ووتش

قام المسرب الشهير جون بروسر اليوم بعرض تصميم للساعة، وكما كشف التسريب من المتوقّع أن يتم تشغيل الجهاز بشاشة لمس دائرية والعديد من المميزات بالإضافة إلى وجود العديد من الألوان، تم عرض الساعة من زوايا متنوعة مع مجموعة من التفاصيل حول موعد إطلاقها القادم.

تم توضيح صور Pixel Watch رقميًا وتقديمها بواسطة الفنان Ian Zelbo، المعروف أيضًا باسم Renders ByIan، الصور التي تمت مشاركتها هي وفقًا للتفاصيل التي قدمها Prosser، تجدر الإِشارة إلى أنّ هذه الصور ليست صور رسمية من الشركة، فقط تم تصميمها وفقًا للتسريبات السابقة ولم يتم الكشف رسميًا عن الصور الخاصة بالساعة أو التصميم الرسمي.

ووفقًا للتسريب، من المحتمل جدًا أن يكون تاريخ إصدار جوجل بكسل ووتش – Google Pixel Watch في أكتوبر 2021، وإذا كان التسريب صحيحًا،، فسيتم إطلاق Google Pixel Watch في نفس الوقت مع Google Pixel 6، تجدر الإِشارة إلى أنّ الشركة تعقد عادةً حدثًا صحفيًا خاصًا في أكتوبر لإظهار هواتف Google Pixel والأجهزة المنزلية الذكية.

اقرأ أيضًا.. جوجل بكسل 5 اي – Google Pixel 5a تسريب جديد يكشف موعد إطلاق الهاتف

ظهر هذا التسريب في نفس اليوم الذي انتشرت فيه شائعات حول هاتف Google Pixel 5a والتي أفادت أنّ الهاتف لن يتم إصداره في عام 2021، وتعقيبًا على الموضوع، نفت الشركة هذه الشائعات وقالت إنه لم يتم إلغاء الجهاز، وذكرت تقارير تقنيّة أنّ الهاتف سوف يتم إطلاقه في اليابان وأمريكا فقط، ما يعني أنّ الإطلاق لن يكون كبيرًا.

Google Pixel 5a

ما رأيك في تصميم ساعة جوجل وفقًا للتسريب؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى